الدرندلي يتحدث عن مواجهة صن داونز الدرندلي يتحدث عن مواجهة صن داونز

الدرندلي يتحدث عن مواجهة صن داونز

أكّد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جنوب إفريقيا، أهمية مباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 

 

أضاف: «مباراة مهمة جدًا في مشوار بطولة إفريقيا، خاصة أنها تأتي في ظروف خاصة، بعد خوض مباراتين غاية في القوة أمام الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.»

 

وأوضح أن الأهلي خاض مباراة القمة في ظروف وأجواء خاصة تابعها الجميع، فضلا عن أن الفريق خاض مباراة قوية للغاية أيضًا أمام الاتحاد السكندري، ونجح في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة بفضل «روح الفانلة الحمراء» وقتال اللاعبين بحثًا عن تحقيق الفور، وحصد ثلاث نقاط مهمة جدًا، في مشوار الحفاظ على لقب الدوري.

 

وأوضح أن الأهلي سيكون على موعد مع مواجهة صعبة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي القوي.

 

وذكر رئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، أن الأهلي لديه مجموعة من المباريات الهامة والمؤثرة، خلال الفترة الحالية، سواء في مشوار الدوري أو بطولة إفريقيا، مؤكدًا على ثقة إدارة النادي الأهلي في اللاعبين والجهاز الفني، لتحقيق نتائج جيدة تقودهم للتتويج بالبطولات.

 

وأوضح أن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتوفير طائرة خاصة لنقل الفريق من القاهرة إلى جنوب إفريقيا، يأتي في إطار الدعم الكامل الذي يحظى به فريق الكرة، وجميع الفرق الرياضية داخل النادي الأهلي للمنافسة علي جميع البطولات.

 

وأشار الدرندلي، إلى أنه كان من الصعب أن تسافر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة عادية، بسبب توقيت الرحلات، خاصة أن السفر مساءً والوصول صباحًا كان سيصيب اللاعبين بالإرهاق، ومن ثم فضل مجلس الإدارة السفر في الثانية ظهرًا من أجل الوصول مساءً لمنح اللاعبين مزيدًا من الوقت للراحة قبل خوض المران الأول اليوم.

 

وأضاف أمين صندوق الأهلي، أن المنافسة على الدوري تبقى صعبة جدًا، هذا الموسم، في ظل فارق النقطتين، كما أننا نسعى بالطبع للحفاظ على اللقب المحلي، بالإضافة إلى السعي للفوز أيضًا ببطولة إفريقيا من أجل تعويض خسارة آخر لقبين بعد الوصول إلى المباراة النهائية.

 

وأوضح أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق بطولة إفريقيا، مؤكدًا أن الأمور هذه المرة تبقى مختلفة بعد التدعيمات التي تمت، بجانب امتلاك الفريق عنصري الخبرة والشباب، فضلا عن ترؤس جهاز فني محترف متميز، بقيادة مارتن لاسارتي، وجهازه المعاون، الذي يعمل بشكل أكثر من رائع لتحقيق أهداف فريق الكرة في التتويج بالبطولات.

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار