احتفالية يوم اليتيم السنوية بالأقصر احتفالية يوم اليتيم السنوية بالأقصر

احتفالية يوم اليتيم السنوية بالأقصر

نظمت مؤسسة الأورمان إحتفالية يوم اليتيم السنوية، بمركز المؤتمرات الدولى، بحضور مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ونائبه محمد عبد القادر.

 



وأقيم خلال الإحتفالية حفل زفاف جماعى لعدد 5 عرائس وتكريم المتميزين رياضيا من ذوى الاحتياجات الخاصة والمتفوقين علمياً وحفظة القرأن الكريم والأم المثالية على مستوى محافظة الأقصر بالاضافة الى توزيع شيكات بمبالغ نقدية لمساعدة الاسر.

وشكر محافظ الاقصر، مؤسسة الاورمان، لما تقوم به من أعمال تنموية لدعم المجتمع مطالباً العرائس الجدد بضرورة الحفاظ على ميثاق الزواج والتعامل بالمعروف فيما بينهم، وتضمن الحفل زفاف جماعى لـ (5) عرائس من الفتيات اليتيمات و تسليم (40) عروسة مبالغ نقدية وهدايا عينية كما تم تكريم  امهات مثاليات وتوزيع مبالغ نقدية لـ(5) منهم ، وتكريم (10) من المتفوقين علمياً ، وتكريم (10) من حفظة القرءان الكريم ، وتكريم (10) من متحدى الإعاقة.

وبدأت الاحتفالات بإعداد برنامج ترفيهى لاكثر من 300 طفل يتيم بإحدى المناطق الترفيهية بالاقصر، وتم توزيع وجبات عليهم ومنحهم الالعاب والهدايا، كما تم توزيع ملابس جديدة على الأطفال، وشهد الحفل كلا من ابراهيم كمال، مدير فرع مؤسسة الأورمان بالأقصر، ومحمود فاروق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، والعديد من الأسر والأهالي.
 

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار