النشرة الفنية| محمد رمضان يثير الجدل والشائعات تلاحق النجوم النشرة الفنية| يثير الجدل والشائعات تلاحق النجوم

النشرة الفنية| يثير الجدل والشائعات تلاحق النجوم

 

نقدم لك آهم الأخبار الفنية التي نشرها موقع " نيوز" خلال الأسبوع الأول من إبريل.

يعيش حالة من النجاح ويقع في مصيدة الإنتقاضات

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل علي الساحة الفنية بعد أن حققت حفله الغنائي الأول "أقوي حفلة في " نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتحتل أغنيته الجديدة "القمر" الصدارة علي اليوتيوب، ومن ناحية آخري شهد الفنان هجوم من البعض بسبب ظهوره عاريا في الحفل.

 

الشائعات تلاحق نجوم الفن، وكذبة إبريل تسيطر

_وطارد شبح الشائعات بعض النجوم، وطلاق الفنان أحمد الفيشاوي هو الأحدث، حيث نشرت بعض الصحف خبر انفصال الفيشاوي عن وزوجته السادسة ندى الكامل، حيث استند مروجو الشائعات إلى عدم وجود ندى ضمن قائمة متابعي الفيشاوي الصغير عبر إنستجرام.

 

 

 

_ورانيا يوسف تثير التسؤلات حول حقيقة مشاركتها في الجزء الأخير من المسلسل الشهير " Game of thrones"، بعد أن نشرت صورة علي حسابها الرسمي علي "إنستجرام" وعلقت عليها معبرة عن سعادتها قائلة :"سعيده باختياري كأول ممثله عربيه للمشاركه في الموسم الأخير من المسلسل، واعتبر البعض أنها تمازح جمهورها بـ"كذبة إبريل".

 

 

 

_وبعد أزمتها الأخيرة، انتشرت شائعة حول اعتزال الفنانة الغناء، إلا أنها نفت ذلك وألتزمت الصمت.

 

 

 

 

_ومرت علينا الذكرى الأولي لرحيل الكاتب أحمد خالد توفيق الذي، ومن أشهر مقولات العراب "قال لي: أريد أن أسافر إلى أمريكا .. إلى بلد يعرف قدري .. قلت له: لماذا تريد أن تسافر لبلد يعرف قدرك ؟... لماذا تريد هذه الفضيحة ؟ .. في بلد طيب متسامح مثل مصر يمكن للحمار أن يظل مستورًا وأن يأمل في وجبة العشاء.. لكن هناك سيفتضح أمرك خلال ربع ساعة ... نصيحتي هي.. ابق هنا".

التالى وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار