إحباط محاولة تهريب 3 كيلوجرامات كوكايين إلى داخل البلاد إحباط محاولة تهريب 3 كيلوجرامات كوكايين إلى داخل البلاد

إحباط محاولة تهريب 3 كيلوجرامات كوكايين إلى داخل البلاد

 

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من إحباط محاولة جلب 3 كيلو جرامات من مخدر الكوكايين إلى داخل البلاد عبر ميناء القاهرة الجوي ، وذلك في إطار مواصلة الداخلية لضرباتها ضد كبار مهربي المواد المخدرة .

 

 


وتلقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بلاغًا بمتابعة نشاط أحد التشكيلات العصابية الدولية (ضم أربعة أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية") ، اعتزموا جلب شحنة كبيرة من مخدر الكوكايين من إحدى الدول الأجنبية إلى داخل البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى ، وقيامهم بتغيير خطوط السير من دول الإنتاج عبر إحدى الدول الأوروبية ، وإمعانهم فى إستخدام أساليب تهريب مختلفة يصعب اكتشافها لتبديد جهود أجهزة المكافحة.. وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى.
  وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية ، تم ضبطهم حال وصولهم إلى البلاد قادمين من إحدى الدول الأوروبية.. 


وأسفر تفتيش الأمتعة الخاصة بهم عن ضبط 40 قالبا لمخدر الكوكايين مختلف الأحجام بلغ وزنهم (3 كيلو جرامات) مغلفين بطبقات من البلاستيك وأوراق الكربون إمعاناً فى عدم ظهورها على أجهزة الكشف ومبالغ مالية قدرها (292 ألف بيسو كولومبى ، 2825 دولار أمريكى ، 155 يورو ).
وبمواجهة المتهمين ، اعترفوا بتسلمهم المضبوطات من شخصين من كبار مهربى الكوكايين بدولة الإنتاج ، وأنهما سيقومان بالإتصال بهم لتوجيههم لتسليم الشحنة لأحد الأشخاص (جارى تحديده) عقب إنهائهم إجراءات الوصول ومغادرة المطار وتم تقدير القيمة المالية للمضبوطات بحوالى ٩ ملايين جنيه ..واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار