مفاجأة شهود العيان حول واقعة مقتل إمام مسجد بالهرم.. طلب من الشيخ أن يقراء آية الكرسي مفاجأة شهود العيان حول واقعة مقتل إمام مسجد بالهرم.. طلب من الشيخ أن يقراء آية الكرسي

مفاجأة شهود العيان حول واقعة مقتل إمام مسجد بالهرم.. طلب من الشيخ أن يقراء آية الكرسي

أشارت مصادر أمنية، إلى أن التحريات الأولية فى حادث مقتل إمام مسجد بفيصل كشفت أن المتهم دخل إلى المسجد أثناء صلاة الجمعة ممسكا بسكين فى يده وطعن الإمام فى ظهره أثناء السجود.

 


وقال شهود عيان فى واقعة مقتل إمام مسجد في الهرم أثناء صلاة الجمعة إن المتوفى شاب فى منتصف العشرينيات من العمر. وأضاف الشهود أن المتهم حضر قبل خطبة الجمعة، وطلب من شيخ المسجد أن يقرأ آية الكرسى عليه، وبعد انتهاء الخطبة وأثناء ركوعه فى الركعة الثانية انقض عليه العاطل بسكين وقتله.
وقال شهود عيان آخرون: أن المتهم دخل المسجد ووقف مرددا: "أنا قتلت الشيطان وخلصتكم منه."، "أنا خليفة الله فى الأرض".
فيما كانت قوات أمن الجيزة القبض ألقت القبض علي شاب سدد طعنة لإمام مسجد بمنطقة فيصل بينما تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى الهرم.
وصرحت مصادر أمنية إلى أن أهالي شارع الأمراء بمنطقة التعاون بفيصل فوجؤا بشاب يخرج مسرعا من المسجد يده ملطخة بالدماء فيما تبين مقتل إمام المسجد فأمسك الأهالي بالشاب وسلموه لقوات الشرطة بالمنطقة التي حضرت وفرضت كردونا أمنيا حول مسرح الحادث وتم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الهرم.
وأضافت المصادر إلى أنه يجري الآن مناقشة المتهم حول سبب ارتكابه الجريمة بينما انتقل فريق النيابة العامة إلى المسجد لإجراء المعاينة التصويرية.

 

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار