أليجري: رونالدو سيكون متواجد في مباراة أياكس في ذهاب ربع النهائي أليجري: رونالدو سيكون متواجد في مباراة أياكس في ذهاب ربع النهائي

أليجري: رونالدو سيكون متواجد في مباراة أياكس في ذهاب ربع النهائي

صرح "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي "يوفنتوس"، إن هناك مؤشرات إيجابية لمشاركة  البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في المواجهة المرتقبة ضد "أياكس أمستردام الهولندي"، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

ولم يشارك رونالدو مع يوفنتوس منذ تسجيله هاتريك في مرمى أتلتيكو مدريد في إياب ثمن النهائي الشهر الماضي، قلب من خلاله تأخر فريقه ذهابا 0-2، إلى فوز في الإياب 3-0.

وأراح أليجري لاعبه رونالدو في المباراة التالية محليا ضد جنوى، والتي خسرها يوفنتوس بثنائية نظيفة، قبل أن يتعرض الدون لإصابة عضلية خلال مباراة مع منتخب بلاده ضد صربيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأوضح أليجري عن ثقته بقدرة رونالدو على التواجد في ملعب "يوهان كرويف أرينا"، قائلا خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ميلان في الدوري: "هناك مؤشرات جيدة لرونالدو قبل المباراة ضد أياكس".

وسيغيب رونالدو عن لقاء السبت ضد ميلان الرابع الذي يكافح لانتزاع بطاقة التأهل الى دوري الأبطال في الموسم المقبل، كما غاب عن مباراتي فريقه ضد إمبولي وكالياري.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار