وصفات الكمون للتخلص من الدهون وصفات الكمون للتخلص من الدهون

وصفات الكمون للتخلص من الدهون

يعمل الكمون على فقدان الوزن الزائد مع تقليل نسبة الكوليسترول فى الدم ويعمل علي  تنشيط الذاكرة بشكل قوى وعدم التعرض للنسيان و يمنع ضعف البصر والتخلص من المياه البيضاء و يعالج مشكلة فقر الدم أو الأنيميا.

 

الكمون بالعسل:

يتم تحضير مشروب الكمون عن طريق غليه وتصفيته كما ذكرنا فى الخطوة السابقة، ثم يتم اضافه ملعقة كبيرة من العسل الأبيض إليه، وبعد ذلك يشرب منه يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

الكمون والشاى الأخضر:

تعد هذه الوصفة فعالة لإزالة الكرش بإتباع هذه الطريقة وهى تحضير وعاء به كمية من الماء ونضع به كمون، شاى أخضر، زنجبيل، نعناع وذلك بنسب متساوية ونتركه على النار حتى يبدأ فى الغليان، ثم يصفى ويشرب منه ثلاث مرات يوميا على الريق، ويتم الإستمرار على هذه الوصفة لمدة ثلاث شهور على الأقل للحصول على النتيجة المطلوبة والتخلص من الكرش تماما

وصفة الكمون والزنجبيل:

تعد وصفة الكمون بالزنجبيل من أهم الوصفات التى تعمل على التخلص من الكرش ودهون البطن المتراكمة عن طريق اضافة الكمون والزنجبيل البودر إلى المزيد من الأطباق وخاصة الخضروات ، كما يمكن اضافة الليمون أيضا حتى يساعد على حرق الدهون.

الكمون بالزبادى:

يمكن استخدام وصفة الكمون بالزبادى للحصول على نتيجة فعاله للتخلص من الكرش، وذلك من خلال اضافة ملعقة صغيرة من الكمون إلى علبة من الزبادى وتناولها بشكل يومى للحصول على نتيجة مرضية.

مشروب الكمون:

يعتبر مشروب الكمون من الوصفات السحرية أيضا للتخلص من الكرش، ويمكن استخدامه عن طريق نقع ملعقتين من الكمون فى القليل من الماء لمدة ليلة كاملة، ثم يتم غلى المشروب على نار متوسطة حتى يتغير لون الماء وبعد ذلك يتم تصفيته من البذور واضافة نصف عصير ليمونه إليه، ثم يشرب منه يوميا على الريق لمدة أسبوعين على الأقل حتى تلاحظ الفرق.

 

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار