برشلونة تفوز علي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف برشلونة تفوز علي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف

برشلونة تفوز علي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف

نجح نادي برشلونة بتحقيق الفوز على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء اليوم السبت، على ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسيطر برشلونة على أجواء المباراة، لكن هدف التقدم تأخر كثيراً، على اعتبار أن الفريق الكتالوني صنع خمس فرص حقيقية للتسجيل في الشوط الأول، مع الإشارة إلى أن الضيوف أهدروا بدورهم فرصة سانحة للتهديف لولا تدخل تير شتيجن.

وبدأ برشلونة اللقاء بضغط هجومي عبر الأطراف، وبالأخص جبهة عثمان ديمبيلي، الذي كان في حالة جيدة، واستغل مهارته في التلاعب بمدافعي ريال سوسيداد، لكن دون خطورة حقيقية.

وافتتح الفريق الكتالوني نتيجة اللقاء في الدقيقة 45 عبر رأسية قوية من كليمون لونجليه، بعدما استغل المدافع الفرنسي عرضية رائعة من زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي، ليُسكن الكرة في شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني، سجل ريال سوسيداد هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق خوانمبي بعدما استغل تمريرة رائعة من ميكيلل ميرينو من خلف مدافعي برشلونة.

وبعدها بثلاث دقائق، سجل برشلونة الهدف الثاني عبر جوردي ألبا الذي استلم تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، لينطلق المدافع الإسباني ويراوغ مدافعي الخصم ويطلق تسديدة قوية عانقت الشباك بنجاح.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار