معرفة أنواع سيروم فيتامين سي و استخدماته للبشرة معرفة أنواع سيروم فيتامين سي و استخدماته للبشرة

معرفة أنواع سيروم فيتامين سي و استخدماته للبشرة

النقية عنوان لجمال الفتاة أو السيدة ولكي تتمتعي  ببشرة جميلة ومتجددة ليس هناك أفضل من سيرم فيتامين  سي 

 

 

 

و له أهمية عالية في تفتيح البشرة وحمايتها من الشوائب والخطوط التعبيرية التي تعجل من ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة للبشرة وهذا بفضل قوته في تعزيز الكولاجين ، مما يمنح بشرتك النضارة والحيوية المثالية ومن الأفضل أنك تقومي بإدخال فيتامين سي  ضمن روتينك اليومي لتعزيز بشرتك وصحتها ونضارتها وحمايتها من التجاعيد والخطوط الدقيقة ولذلك سوف نتعرف على أنواع سيرم فيتامين سي المتواجدة بالصيدليات :

سيرم فيتامين سي:

هو عبارة عن سائل أو  زيت خفيف وهو مستحضر طبي موضعي غني بفيتامين سي وهو من أبرز مضادات الأكسدة الموجودة اليوم وتحافظ على البشرة من الجذور الحرة كما أنها تساعد في تجديد البشرة وتمنع من ظهور التجاعيد المبكرة .

أسباب ظهور شوائب بالبشرة:

السبب الرئيس لذلك هو التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية بدون استخدام واقي الشمس والتعرض لمبات النيلون وضوء الهواتف وضوء التلفاز ، أو نتيجة للتعرض للملوثات الموجودة في الجو مثل عوادم السيارات ودخان المصانع والأدخنة أو التدخين ، وإتباع أنظمة غذائية غير صحية وتناول الطعام المقلي وعدم تناول الخضروات وقلة تناول الماء .

أهمية سيرم فيتامين سي:

يخلصنا السيرم من كافة الشوائب الموجودة في البشرة ويعالج آثار الحبوب وأثار التصبغات ويعمل على تنقية البشرة بفضل احتواءه على مضادات الأكسدة القوية وفيتامين سي وفيتامين هـ وفيتامين أ وفيتامين ج .

نصائح قبل استخدام فيتامين سي:

  1. اختاري السيرم الخالي من الألوان والروائح العطرية اختاري السيرم الشفاف الخالي من الألوان ، ولا تخافي عند الشعور بالوخز هذا بفضل احتواء السيرم على فيتامين سي .
  2. يفضل استخدام السيرم على بشرة مبللة هذا ما يفضله غالبية الأطباء لأن البشرة الرطبة تمتص المواد الغذائية بشكل أكثر من البشرة غير الرطبة أو البشرة الجافة لذلك طبقي البشرة بعد وقع التونر الخالي من الكحول حيث يتم امتصاص السيرم بشكل أسرع ، وأيضًا يجب الضغط على البشرة باستخدام اليد بعد وضع السيرم لمزيد من الفعالية والتأثير .
  3. يجب اتباع روتين تنظيف البشرة اليومي استخدام الغسول والتونر المناسب للبشرة ثم استخدام السيرم لأن المكونات الفعالة في حالة عدم تنظيف البشرة تلتصق بالغبار والشوائب الموجودة في البشرة مما يمنع من تغلغل السيرم داخل مسام البشرة بشكل جيد .

أنواع سيرم فيتامين سي:

سيرم Paula’s Choice Resist C15 Super Booster

يحمي البشرة ويعالجها ويعطك إنعاشه مميزة استخدمي بضع قطرات ثم ضعي مرطبك اليومي لتحصلين على إشراقه بشرة مثالية .

سيرم Caudalie Vine[Activ] 3-in-1 Moisturizer

هو عبارة عن لوشن خفيف بصيغة فيتامين سي تمتصه البشرة سريعًا ويحمي الجلد من الأغبرة والأوساخ والدخان كما أنه يحتوي على فيتامين e لذلك يمكن استخدامه كمرطب للبشرة وتركيبته مصممه لمنع ظهور التجاعيد .

سيرم Beauty Rx by Dr. Schultz Triple Vitamin C Serum

من أفضل أنواع سيرم فيتامين سي يتكون من صيغة تركيبية واحدة لفيتامين سي وهو من أفضل الأنواع لنضارة وإشراق البشرة ، بعد غسيل البشرة وإغلاق المسام بالتونر المناسب لنوع بشرتك قومي بوضع عدة قطرات من السيرم يوميًا قبل النوم قبل الترطيب .

 

أضف تعليق

متداولة الان

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

تعرف على علاج تضخم الطحال بالأعشاب

تعرف على علاج تضخم الطحال بالأعشاب

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

تعرف علي فوائد قشر الترمس

تعرف علي فوائد قشر الترمس

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

طريقة عمل حلويات بدون فرن

طريقة عمل حلويات بدون فرن

طريقة تحضير سلطة كولوسلو

طريقة تحضير سلطة كولوسلو

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

فوائد نشا الذرة لمرضى السكري

فوائد نشا الذرة لمرضى السكري

أهمية الاستحمام بماء دافئ

أهمية الاستحمام بماء دافئ

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار