اختطاف طيار ليبي من مقر إقامته في طرابلس اختطاف طيار ليبي من مقر إقامته في طرابلس

اختطاف طيار ليبي من مقر إقامته في طرابلس

كشفت  شركة الخطوط الجوية الليبية في بيان  سابق لها مساء الاثنين عن اختطاف أحد الطيارين التابعين لها من طرف جماعة مسلحة، من مقر إقامته في العاصمة الليبية طرابلس.
كما أوضحت  الشركة عن هوية الطيار المختطف وهو الكابتن طيار نوري الأطرش ابن مدينة "بنغازي" الليبية الذي يتمتع بخلق وسلوك متميز  وهو أحد أكفأ طياري الشركة.

 


وأشارت  الشركة أن الأطرش الذي كان يرتاح بغرفته في أحد الفنادق مع موظفين من الشركة استعداداً للطيران نحو جدة وتبديل الوردية مع طاقم آخر قد تم اختطافه بواسطة مجموعة مسلحة اقتحمت الفندق الذي يقيم فيه الأطرش واقتادته من غرفته نحو جهة غير معلومة.
ومن المعلوم أن أخبار الاختطاف مسيطرة على المشهد الإعلامي والسياسي في في ظل الحوادث المتكررة والتي تطاول الجميع دون إستثناء،خصوصا بعد عمليات الجيش الليبي في محيط طرابلس، حيث خطف مواطن من "" شرق بنغازي، كما اختطف صيادين من مدينة "طبرق" واحتجزتهما ميليشيات في طرابلس، وهذه العمليات تكون بهدف  الابتزاز والحصول على المال، حيث أنها لا تتوقف على قُطّاع الطرق، و"عصابات الحرابة"، بل تشمل "جماعات إرهابية منظمة" مثل "" تستهدف الحصول على المال، وبث الفرقة بين الليبيين، ونشر الخوف والذعر في قلوبهم   واذا لم تحصل هذه العناصر على الفدية التي تطالب بها فإنها لا تتردد في قتل المخطوفين".
,

التالى مذكرة تفاهم للإعمار توقعها الأمم المتحدة والعراق

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار