القبض على مدير شركة استيراد وتصدير ببور سعيد القبض على مدير شركة استيراد وتصدير ببور سعيد

القبض على مدير شركة استيراد وتصدير ببور سعيد

ضبطت مباحث الأموال العامة برئاسة اللواء ابراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، مدير شركة ببورسعيد لقيامه بالإشتراك مع آخر بتجميع مدخرات العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية بلغ حجم تعاملاتها 50 مليون جنيه خلال عام.

 

 

وردت معلومات لفرع الإدارة بمنطقة القناة وسيناء ، عن أحد الأشخاص (مدير وشريك بإحدى شركات الإستيراد والتصديرمقيم بدائرة قسم العرب ببورسعيد) لاشتراكه مع آخر (صاحب مكتب إستيراد مقيم بدائرة قسم الشرق ببورسعيد)؛ بتجميع مدخرات العاملين المصريين بالخارج بالعملة الأجنبية وتوفيرها للتجار والمستوردين الذين يقوموا بإيداع ما يعادل قيمتها بالجنيه المصرى بأسعار السوق السوداء بحساب المتحرى عنهما.

 

و يقوما بسحبها وإيداعها بحسابات بنكية مختلفة بأسماء أشخاص مختلفين من ذوي العاملين المصريين بالخارج مقابل عمولة، فضلاً عن الإستفادة من فارق سعر العملة، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون. وأثناء الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بالإشتراك مع الثاني، وتبين أن حجم تعاملاتهما خلال العام الماضي طبقاً للفحص المستندي ما يعادل (50,000,000) خمسون مليون جنيه مصري. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف الجهود الأمنية للقبض على المتهم الهارب.

التالى انقلاب سيارة يتسبب في وفاة ٨ أشخاص وإصابة ٧ بترعة المريوطية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار