مارسيلو في ريال مدريد الموسم المقبل مارسيلو في ريال مدريد الموسم المقبل

مارسيلو في ريال مدريد الموسم المقبل

صرحت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأربعاء، عن بقاء المدافع البرازيلي المخضرم "مارسيلو دا سيلفا" الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، مع الفريق في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، لا يقدم مستواه المعهود مع النادي الملكي ريال مدريد هذا الموسم، وبالرغم من ذلك يريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقاءه.

وقالت أن البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي وصل إلى ريال مدريد عام 2006، يعتبر من أكثر اللاعبين قيمة في تاريخ النادي الإسباني، واللوس بلانكوس والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريدان بقاءه مع الفريق في موسم 2019/20.

وأوضحت أن مارسيلو كان يجلس على مقاعد البدلاء مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري لصالح الشاب سيرجيو ريجيلون، ولكن مع عودة زيدان لريال مدريد عاد المدافع البرازيلي للتشكيلة الأساسية، واستعاد الكثير من مستواه.

و في هذه الأثناء، سوف يواجه مارسيلو الذي تحسن أدائه في المباريات الأخيرة، تحدي محاولة التغلب على سجل روبرتو كارلوس بإعتباره اللاعب الأجنبي صاحب أكبر عدد من المباريات في تاريخ نادي ريال مدريد.

التالى قرعة أفريقيا تحت 23 عامًا.. مجموعة نارية لمصر

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار