هازارد في ريال مدريد في الموسم المقبل بعد إنهاء الملكي الصفقة ولكن يتبقي بعض الأمور هازارد في ريال مدريد في الموسم المقبل بعد إنهاء الملكي الصفقة ولكن يتبقي بعض الأمور

هازارد في ريال مدريد في الموسم المقبل بعد إنهاء الملكي الصفقة ولكن يتبقي بعض الأمور

صرحت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن اقتراب نادي "ريال مدريد" برئاسة فلورنتينو بيريز، من إنهاء صفقة النجم البلجيكي "إدين هازارد" هداف نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي على وشك التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن صفقة البلجيكي إدين هازارد، حيث لم يتبقى سوى الانتهاء من الاتفاقات المالية.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين الناديين ليست على إدين هازارد فقط، بل يرغب أيضاً نادي تشيلسي في التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي ستنتهي إعارته في نهاية الموسم بشكل نهائي، والعقوبة التي فرضها لكرة القدم “ويفا” على البلوز بعدم المشاركة في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، لن تمنع الصفقة لأنه لاعباً في صفوف الفريق الإنجليزي.

وقالت أن الناديين يقتربان من وضع اللمسات الأخيرة في صفقة البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث أراد نادي تشيلسي الإنجليزي 140 مليون يورو، لكن ريال مدريد كان متردداً في دفع هذا لمبلغ، وعلى كل حال سيكون الثمن النهائي أعلى من 100 مليون يورو.

وبهذا السعر سيكون أغلى توقيع في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، متفوقاً على الثنائي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، على الرغم من أن عقده سينتهي بعد عام واحد فقط مع تشيلسي.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار