برشلونة توافق علي بيع راكيتيتش لإنتر ميلان الصيف المقبل برشلونة توافق علي بيع راكيتيتش لإنتر ميلان الصيف المقبل

برشلونة توافق علي بيع راكيتيتش لإنتر ميلان الصيف المقبل

صرحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن نادي برشلونة وافق على بيع الكرواتي "إيفان راكيتيتش" لصفوف "إنتر ميلان" الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة بالرغم من عدم انتهاء الموسم، حيث يتبقى نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في 25 من شهر مايو الجاري، إلا أن البرسا يفكر في الميركاتو الصيفي.

وأكملت "موندو"  بأن برشلونة نجح في حسم صفقة فرينكي دي يونج منتصف هذا الموسم، ويقترب بشدة من التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي.

وكشفت الصحيفة أن هناك العديد من اللاعبين الذين سيرحلون عن برشلونة في الصيف، ومن ضمن أبرز هذه الأسماء هو إيفان راكيتيتش.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر ميلان يقترب بشدة من التعاقد مع إيفان راكيتيتش في الصيف، حيث تواصل إدارتا الإنتر والبرسا، ويبدو بأن الأمور في طريقها للحسم.

وتابعت الصحيفة أن إنتر ميلان يرغب في تحسين جودة الفريق في الموسم المقبل، وسيكون هذا عن طريق التعاقد مع إيفان راكيتيتش، وأيضًا مواطنه لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، لذلك قد نرى اللاعبين في فريقٍ واحد هذا الصيف.

ويعتبر راكيتيتش واحدًا من أبرز لاعبي برشلونة مع إرنستو فالفيردي، ولكن بعد هزيمة يوم الثلاثاء الماضي الصعبة أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، والخروج من دوري أبطال أوروبا، أصبح اللاعب قريبًا من الرحيل.

وترغب إدارة الفريق في تخفيض معدل أعمار اللاعبين، وهذا حدث بالفعل بالتعاقد مع لاعبين أمثال آرثور ميلو، وفرينكي دي يونج في خط الوسط، لذلك سيرحل راكيتيتش هذا الصيف من أجل تجديد دماء البرسا.

السابق علاء أبوالقاسم يخسر في الدور ال32 بطولة العام للسلاح
التالى حارس مرمى المنتخب "عبدالرحمن طه" يحصل علي المركز الثانى فى قائمة أفضل حراس المرمى ببطولة العالم

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار