ليفربول يفوز علي وولفرهامبتون بهدفين ويخسر لقب الدوري الأنجليزي ليفربول يفوز علي وولفرهامبتون بهدفين ويخسر لقب الدوري الأنجليزي

ليفربول يفوز علي وولفرهامبتون بهدفين ويخسر لقب الدوري الأنجليزي

نجح ليفربول في تحقيق الفوز على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في الجولة الثامنة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي رسمياً لصالح مانشستر سيتي بعد فوز الأخير على برايتون، ليتوج السكاى بلوز باللقب للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

بدأت المباراة بشكل سريع من جانب أصحاب الأرض ليفربول الذين يبحث عن هدف واضح هو تحقيق النقاط الثلاث ولا يوجد بديل عنها.

ونجح ليفربول بالفعل بالاستحواذ على الكرة بشكل كامل ولا دون أى خطورة على مرمى وولفرهامبتون في أول ربع ساعة من عمر اللقاء.

وحول ليفربول استحواذه على الكرة بشكل كامل إلى تهديد لمرمى الحارس ريو باتريسيو حارس وولفرهامبتون بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول.

نجح السنغالي ساديو ماني من افتتاح أهداف ليفربول في شباك وولفرهامبتون بعد تمريرة عرضية ممتازة من الظهير الأيمن أليكساندر أرنولد في الدقيقة 17.

وشهد الشوط الثاني بعض من الهدوء في رتم المباراة، ولكن في لحظاته الأخيرة عاد ساديو ماني مرة أخرى وسجل هدفه الثاني والثاني لليفربول.

وختم ليفربول بهذه المباراة الموسم في المركز الثاني برصيد 97 نقطة خلفاً لبطل المسابقة مانشستر سيتي برصيد 98.

السابق طنطا يتعاقد مع لاعب المصري عبدالله بيكا
التالى مانشستر سيتي يهنئ رياض محرز بعد تتويج بنهائي الكان

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار