محافظ الشرقية لن أغادر قرية أنشاص البصل إلا بعد التأكد و الإنتهاء من حل مشكلة الصرف الصحي محافظ الشرقية لن أغادر قرية أنشاص البصل إلا بعد التأكد و الإنتهاء من حل مشكلة الصرف الصحي

محافظ الشرقية لن أغادر قرية أنشاص البصل إلا بعد التأكد و الإنتهاء من حل مشكلة الصرف الصحي

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يغادر قرية انشاص البصل إلا بعد التأكد و الإنتهاء من حل مشكلة الصرف الصحي بها حيث إستقبل واتس آب محافظ الشرقية شكوى من أهالي قرية أنشاص البصل التابعة لرئاسة مركز الزقازيق .

 

 

يتضررون فيها من سوء حالة الصرف الصحي بالقرية وتحديداً ( منطقة العموره ) وغرق الشوارع بالمياه مما يتسبب في تعرض المنازل للسقوط و تعذر حركة الأهالي داخل شوارع القرية. على الفور قرر المحافظ الإنتقال للقرية لمعاينة مشكلة الصرف الصحي على الطبيعة والوقوف على أسبابها ، ليقوم بإستدعاء مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لإصلاح أعمال الصرف الصحي ولوضع الحلول العاجلة واللازمة لإنهاء معاناة الأهالي مع الطفح المستمر للصرف الصحي . وقام المحافظ بالإشراف بنفسه على أعمال الإصلاح وشفط المياه من الشوارع بمعرفه النافوري ومعدات الشركة بحضور أهالي القرية ، مؤكداً على رئيس مركز ومدينة الزقازيق عدم مغادرة القرية إلا بعد التأكد من إنهاء أعمال إصلاح الصرف الصحي ورفع المياه من الشوارع وتهيئة الحركة أمام الأهالي. وخلال تفقده لشوارع القرية أمر المحافظ رئيس الوحدة المحلية ببردين بتطهير مصرف القرية ورفع ورد النيل والمخلفات والقمامة الملقاه بالمصرف التي تعيق حركة المياه وتتسبب في إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين ، وذلك بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري لتقليل الكميات المهدرة من مياه الري ولضمان وصول المياه إلى الأراضي الواقعة نهايات الترع والمصارف.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار