باريس سان جيرمان يرفض التفريط بمهاجم الفريق "مبابي" باريس سان جيرمان يرفض التفريط بمهاجم الفريق "مبابي"

باريس سان جيرمان يرفض التفريط بمهاجم الفريق "مبابي"

قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم التحرك من أجل الحفاظ علي اللاعب كيليان مبابي ، وذلك في محاولة منه لردع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في المستقبل القريب.

وبدأ سوق الانتقالات الصيفية مبكراً في باريس سان جيرمان من خلال الحديث عن التوقيع مع اللاعب "أنطوان جريزمان" ، قبل أن يتم تسريب خبر آخر بشأن التحرك لتجديد عقد المهاجم "كيليان مبابي".

وكشفت محطة فرنسا الدولية أن النادي الباريسي بدأ عملية التفاوض بشأن تجديد عقد النجم كيليان مبابي خلال الفترة القليلة القادمة ، في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وقام اللاعب الفرنسي بالتوقيع قبل نحو عامين على عقد حتى عام 2023 ، لكن نوايا باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي بارسال رسالة واضحة وهي بأنه لن يفرط بخدمات لاعبه مهما كان الثمن.


وتفيد هذه المصادر أن انضمام أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر ، خصوصاً بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات كأس العالم 2018.

وتشير الصحافة الإسبانية من جانبها إن انضمام جريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيعني حتماً رحيل المهاجم إدينسون كافاني ، والذي يريده دييجو بابلو سيميوني في أتلتيكو مدريد.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار