ميسي يغيب عن احتفال رابطة الدوري الأسباني ميسي يغيب عن احتفال رابطة الدوري الأسباني

ميسي يغيب عن احتفال رابطة الدوري الأسباني

مازال ميسي يشعر بالحزن على الرغم من تحقيقه لقب الدوري الإسباني ووصوله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، إلا أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم ينسى الليلة الكارثية أمام نادي ليفربول الإنجليزي والتي خرج على أثرها فريقه برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


فبالرغم من الانتصار في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، إلا أن لقاء الإياب شهد انتصار الريدز برباعية نظيفة، ليفشل البرسا من جديد في التتويج باللقب القاري منذ عام 2015.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، على أن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين، قد غاب أمس عن احتفال رابطة الدوري الإسباني بالذكرى الـ90 لانطلاق الدوري، وكان من المفترض أن يستلم جائزة شرفية كأفضل هداف وأكثر لاعب تحقيقاً للانتصارت في تاريخ المسابقة، ولكنه لم يأتي عكس ما كان متوقعاً.

وعدم حضوره للحفل، هو دليل كبير يؤكد على حزن البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، وعدم تجاوزه للهزيمة المذلة والكارثية من نادي ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال على ملعب الأنفيلد.

وقد أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على هذا الكلام بعد عدم حضور ميسي الحفل قائلاً: "أعتقد أن ليونيل ميسي متأثر بما حدث في الأيام الأخيرة (يقصد الهزيمة أمام ليفربول) ولا أعتقد أنه سيرحل عن برشلونة، إنه أفضل لاعب بتاريخ الدوري الإسباني ولا أحد يستطيع تكرار ما فعله".

التالى قرعة أفريقيا تحت 23 عامًا.. مجموعة نارية لمصر

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار