"نقابة المحامين بني سويف" تعقد اتفاقاً مع بنك مصر لإصدار فيرا كارد للراغبين "نقابة المحامين بني سويف" تعقد اتفاقاً مع بنك لإصدار فيرا كارد للراغبين

"نقابة المحامين بني سويف" تعقد اتفاقاً مع بنك لإصدار فيرا كارد للراغبين

كشفت نقابة المحامين الفرعية ببني سويف، عن اتفاقها مع فرع بنك بالمحافظة على إصدار فيزا كارد الدفع الإلكتروني للمحامين مجانا، تحت رعاية طارق عبدالعظيم، عضو مجلس النقابة العامة.

 

 

وأكد طارق عبدالعظيم أنه تقرر وجود مندوب البنك غدًَا، في تمام العاشرة والنصف صباحا، بمجمع المحاكم، لتسلم أوراق الراغبين في استخراج البطاقة، وملء الاستمارة، منوها إلى ضرورة إحضار صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

أصدر وزير المالية قرر، في يونيو الماضي، قراراً بإلزام المتعاملين مع الجهات الحكومية المختلفة بسداد جميع المستحقات المالية الحكومية، بما فيها المستحقات الضريبية والجمركية، التي تزيد قيمتها على 100 ألف جنيه، بإحدى وسائل الدفع الإلكتروني، على أن يكون دفع أي مبلغ أقل من 100 ألف جنيه بشيكات.

وتضمن القرار السابق حظر سداد أي مستحقات مالية نقدا إلا المبالغ الأقل من 5 آلاف جنيه، على أن يكون السداد الإلكتروني إلزاميا، بدءًا من أول يناير2019، وهو ما جرى تأجيله إلى مايو المقبل، ولكن للمبالغ التي تزيد على 500 جنيه.

وأوضحت المالية، في بيان سابق، أنه تيسيرًا على المواطنين، سيتم السماح باستخدام بطاقات الحسابات البنكية التي تحمل شعار (123)، والبطاقات مسبقة الدفع المصدرة من أحد البنوك، أو هيئة البريد.

وبدأت وزارة المالية تبث إعلانات تليفزيونية تفيد بقرب تطبيق هذا القرار مع بداية شهر مايو الحالي.

 

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار