رئيس برشلونة يؤكد استمرار فالفيردي الموسم المقبل رئيس برشلونة يؤكد استمرار فالفيردي الموسم المقبل

رئيس برشلونة يؤكد استمرار فالفيردي الموسم المقبل

صرح "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي "برشلونة" لكرة القدم بقاء المدرب "إرنستو فالفيردي" في الموسم المقبل ، على الرغم من الانتقادات العنيفة التي تعرض لها طوال الأيام القليلة الماضية.

وجاءت تصريحات بارتوميو خلال مشاركته في حفل إعادة إصدار كتاب "كوبالا" ، حيث تم استجوابه عن القضايا الحالية داخل برشلونة ، لكنه تجنب الرد على أي سؤال يتعلق بالمهاجم الفرنسي "أنطوان جريزمان".

وحول المنافسة على لقب كأس إسبانيا بعد أيام وقال : "هذا لم يكن هدفنا ، الهدف الرئيسي كان الدوري الإسباني ، ومن ثم الكأس ودوري الأبطال ، لقد قدمنا موسماً رائعاً وفزنا بالليجا قبل أيام وكلنا نريد المزيد".

وتابع بقوله : "الآن يأتي نهائي كأس إسبانيا بعد هزيمة مؤلمة في دوري الأبطال ، الآن علينا أن نستعيد الروح والرغبة في المنافسة ، أرى تطور لاعبينا وجميع العاملين هنا ، نحن سنتعافى من الإقصاء ضد ليفربول".

وحول موضوع التخطيط لموسم برشلونة القادم وأجاب : "التخطيط للموسم المقبل جارٍ حالياً ، لقد وقعنا مع عدد من اللاعبين وسوف نتحدث عن هذه الأمور عند انتهاء المباراة النهائية من كأس إسبانيا أمام فالنسيا".

وفيما يتعلق بمستقبل المدرب إرنستو فالفيردي واضاف : "هو يحظى بدعم الرئيس ومجلس الإدارة ، هو المدرب الذي نريده ، هذا مشروع متوسط وطويل الأجل ، لديه عقد ونحن سعداء به ، الأمر الآن يتعلق باللاعبين الذين يتعافون من ضربة دوري الأبطال".

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار