حبس طالب بتهمة اغتصابه طفل بالدقهلية حبس طالب بتهمة اغتصابه طفل بالدقهلية

حبس طالب بتهمة اغتصابه طفل بالدقهلية

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، بلاغًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد باختفاء الطفل "أحمد ياسر الشحات، 6 أعوام"، من أمام منزله بقرية "كفر الدبوسي" التابعة للمركز.

 




وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد الأرضي، رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالبحث برفقة الأهالي، جرى العثور على جثة الطفل ملقاة في بيارة صرف صحي داخل شارع بالقرب من المنزل.

كما تبين بالفحص أنه وحيد أبويه وأن والده يعاني من مرض الشلل النصفي، بالإضافة إلى أن الجثة عليها آثار ضرب على الوجه والرأس ويشتبه تعرضها لمحاولة تعدي جنسى.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد خالد القاضي، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، والرائد محمد فتحي صالح، وكيل الفرع، والمقدم محمد الأرضي، رئيس المباحث ومعاونية النقباء شادي الغزالي، وأحمد عاطف، وتبين أن وراء الواقعة أحد اقارب الطفل المدعو "ح. ف. ا"، 15 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية والذى استغل أن والده مصاب بالشلل، واستدرج المجني عليه، وحاول التعدى عليه جنسيًا وعندما فشل خاف من افتضاح أمره فضرب الطفل وخنقه وألقى به فى بالوعة الصرف الصحى.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم كما تحرر المحضر اللازم، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي" سابقًا، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة، كما قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

مصرع شاب نتيجة إصابته باسفكسيا الغرق

مصرع شاب نتيجة إصابته باسفكسيا الغرق

ضبط ٢٢٣ قطعة سلاح في حملات أمنية

ضبط ٢٢٣ قطعة سلاح في حملات أمنية

ضبط سباك بحوزته حشيش واستروكس في القاهرة

ضبط سباك بحوزته حشيش واستروكس في القاهرة

أضف تعليق