بشرى سارة لمواطني الدقهلية وجنوب سيناء والغربية والاسكندرية وللمرة الثانية سارة لمواطني الدقهلية وجنوب والغربية والاسكندرية وللمرة الثانية

سارة لمواطني الدقهلية وجنوب والغربية والاسكندرية وللمرة الثانية

في ضوء توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية للسادة المحافظين بضرورة التيسير على المواطنين الراغبين فى التصالح لتصحيح أوضاعهم ومراعاة للبعد الاجتماعي بشأن التصالح  في مخالفات البناء وفقا للقانون.


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للمرة الثانية على التوالى عن تخفيض سعر المتر  المسطح مقابل التصالح بنسبة 25%، وبذلك يصبح إجمالي نسبة التخفيض لسعر المتر المسطح مقابل  التصالح بمحافظة الدقهلية الى 45%. 


وبناءً علي تعليمات محافظ جنوب قامت لجنة تحديد سعر المتر المسطح لمخالفات البناء بتخفيض سعر المتر المسطح بنسبة تتراوح من 25 %الي 50 % وذلك طبقًا للمواقع والأنشطة القائمة بكل مدينة من مدن المحافظة.


كما أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء للمرة الثانية بنسبة وصلت الي 65 % من السعر القديم، وذلك للتيسير على المواطنين المتقدمين بطلبات تصالح. 

وأصدر محمد الشريف، محافظ الإسكندرية قرارًا بتخفيض جديد على قيمة سعر المتر في مخالفات البناء، بلغ 40%، وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة.

السابق رئيس جامعة دمياط يصدر قرارات تعيين وكيلين لكلية الزراعة
التالى القبض على تشكيل عصابى لقيامهم بسرقة كابلات كهربائية بالقاهرة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار