الزمالك يصل استاد الإسماعيلية استعدادًا للقاء سموحة بمباراة اليوم الزمالك يصل استاد الإسماعيلية استعدادًا للقاء سموحة بمباراة اليوم

الزمالك يصل استاد الإسماعيلية استعدادًا للقاء سموحة بمباراة اليوم

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد الإسماعيلية استعدادًا للقاء سموحة في دور الستة عشر لبطولة والتي تقام في الثامنة مساء اليوم، ووصل فريق سموحة إلى ملعب المباراة أيضًا.

يذكر أن من المقرر يجرى لاعبو الفريقين عمليات الإحماء بعد قليل فور إعلان التشكيل الرسمي، والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم سيواجه فريق نادي مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 
 
كما عقد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين عصر اليوم، الإثنين، بفندق إقامة الفريق بالإسماعيلية، وكان هذا استعدادًا لمواجهة سموحة في الثامنة مساء اليوم، الإثنين، على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
 
وطالب البرتغالى باتشيكو، اللاعبين بالتركيز على النقاط الفنية، وضرورة استغلال الفرص والتسجيل مبكرًا في شباك سموحة، وحذر باتشيكو اللاعبين من متابعة الأخبار المنتشرة المتعلقة ببيان اللجنة الأولمبية، بشأن منع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من مزاولة عمله لمدة 4 سنوات، لافتًا أن لقاء اليوم هام للغاية، وحرص لاعبو الفريق الأبيض على وعد المدير الفني بالتركيز والقتال في الملعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار