اللواء  مجدي الوصيف يتابع الأعمال التي تتم بكوبري الشرقاوية بالقليوبية اللواء مجدي الوصيف يتابع الأعمال التي تتم بكوبري الشرقاوية بالقليوبية

اللواء مجدي الوصيف يتابع الأعمال التي تتم بكوبري الشرقاوية بالقليوبية

 قام اليوم مجدي الوصيف وكيل الوزارة رئيس مدينة شبرا الخيمة بالمرور على كوبري الشرقاوية الجاري إنشاؤه وذلك لمتابعة آخر الأعمال .

 

 

التي تمت به ورافقه مهندسى شركة المقاولون العرب المشرفين والمنفذين ومدير المتابعة بالمدينة حيث يعد الكوبرى انفراجة للازدحام المروري الموجود بمدينة شبرا الخيمة وتيسيرالحركة المرورية للمواطنين بحي غرب ويؤدي إلى رفع كفاءة الطريق الزراعي ويبلغ طول الكوبري في الاتجاه القادم من ميت نما إلى الطريق الزراعي ٦٧٠ متر وفي اتجاه القادم من الطريق الزراعي إلى ميت نما ٦٠٠ متر وعرض الكوبري ٩ متر عبارة عن ٢ حارة مرورية لكل اتجاه . ويخدم كوبري الشرقاوية الجديد مناطق عدة ( بيجام - ميت نما - منطي - طريق اسكندرية الزراعي - شارع الكورنيش بشبرا الخيمة ) وقد وكلت أعمال الإنشاء لشركة المقاولون العرب وتبلغ تكلفة إنشاء الكوبري ٢٠٠ مليون جنيه تقريبا . والجدير بالذكر بأن أعمال الانشاء قد بدأت في إبريل ٢٠١٩ وسوف يتم الانتهاء منها في سبتمبر ٢٠٢٠ وجاري متابعة الأعمال لحين الانتهاء من كافة الانشاءات .

 

السابق "سيستم" السلع التموينية بالبحر الأحمر يتوقف 10 ساعات
التالى إصابة 10 حالات بتسمم بفرح بالدقهلية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار