الزمالك يفوز بالكونفدرالية بعد التفوق على نهضة بركان بركلات الجزاء الزمالك يفوز بالكونفدرالية بعد التفوق على نهضة بركان بركلات الجزاء

الزمالك يفوز بالكونفدرالية بعد التفوق على نهضة بركان بركلات الجزاء

نجح نادي الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، بعد الفوز في الوقت الأصلي لإياب نهائي المسابقة.

وأحرز الزمالك هدف واحد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بعدما خسر في الذهاب الذي أقيم بالمغرب بنفس النتيجة، ليحكم الفريقان لركلات الترجيح.

واستطاع الزمالك أن يحسم لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، والبطولة الأفريقية العاشرة في تاريخه بعد توقف عن التتويج القاري بدأ منذ عام 2003 عندما توج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد المغربي.


احتسب باملاك تيسما حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك وذلك بعد الرجوع لحكم الفيديو، بعد تصويبة من إبراهيم حسن ارتطمت في يد محمد عزيز مدافع نهضة بركان في الدقيقة 53.

وقرر محمود علاء تصويب ركلة الجزاء في الدقيقة 55 ليضعها في أقصى الزاوية اليسرى معلنًا عن هدف التقدم للزمالك وإعادة النتيجة إلى نتيجة التعادل في مجموع المواجهتين.

وأشهر الحكم الإثيوبي بطاقة حمراء لعمر النمساوي لاعب نهضة بركان بعد اعتداءه على كهربا، ليعود تسيما لتقنية حكم الفيديو ومن ثم إتخذ قراره في الدقيقة 89

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتفوق الزمالك بهدف نظيف، ليضطر الفريقان للاحتكام لركلات الترجيح من أجل تحديد الفريق الفائز بلقب البطولة الأفريقية.

ونجح كلًا من خالد بوطيب، محمود علاء، عبد الله جمعة، يوسف أوباما وأحمد سيد "زيزو" في تسجيل ركلات الزمالك الخمس، بينما سجل إسماعيل المقدم، لابا كودجو وإيسوفو دايو لنهضة بركان وأهدر حمدي العشير ركلة واحدة

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار