ختام ناجح لــ "رمضانية ناشئة واسط" لكرة الصالات ختام ناجح لــ "رمضانية ناشئة واسط" لكرة الصالات

ختام ناجح لــ "رمضانية ناشئة واسط" لكرة الصالات

توّج فريق"84 "بطلاً لفئة الناشئة، وحقق فريق "الشعباوي" الفوز بلقب فئة في البطولة الرمضانية لناشئة واسط، التي أقيمت ضمن منافسات البطولات الرمضانية لكرة قدم الصالات 2019، التي تنظمها ناشئة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين للعام الخامس عشر على التوالي للناشئة والشباب في المرحلة العمرية من 13 إلى 18 سنة.

حيث شهدت المواجهات الختامية منافسات حاسمة، أسفرت عن فور فريق "84" حامل اللقب لفئة الناشئة على فريق "الجوارح" بنتيجة 3/2 في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني، التي اتسمت بتكافؤ الفرص.

وفي نهائي فئة الشباب تمكن فريق "الشعباوي" من انتزاع اللقب، بعد السيطرة على أحداث المباراة القوية التي تقابل فيها مع فريق "الفهود"، وحسمها لصالحه بنتيجة 3/2 في أجواء سادها روح التحدي والإثارة.

وكرم حسين عبد الله مدير مركز ناشئة واسط وتامر عز الدين دسوقي  مشرف مسار الأنشطة الرياضية الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى حيث فاز فريقا " 84" لفئة الناشئة و"الشعباوي" لفئة الشباب بالمركز الأول وتوج اللاعبون بالميداليات الذهبية، وحصد فريقا "الجوارح" لفئة الناشئة و"الفهود" لفئة الشباب المركز الثاني وتوج اللاعبون بالميداليات الفضية، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريقي "ليفربول" لفئة الناشئة و"الكوماندوز" لفئة الشباب وتوج اللاعبون بالميداليات البرونزية.

وفاز بجائزة هداف البطولة يوسف إبراهيم غلام لفئة الناشئة ومحمد ضرار لفئة الشباب، وذهبت جائزة أفضل حارس إلى سعيد جمال محمد لفئة الناشئة، وعيد فهد بلال لفئة الشباب، فيما حصد جائزة أفضل لاعب غيث خالد علي لفئة الناشئة وعبد الرحمن علي المازمي لفئة الشباب.

ويذكر أن ناشئة الشارقة هي مؤسّسة شبابية تُركّز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المُبكّر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 سنة، والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للناشئة في ممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم في القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع الإماراتي. 

 

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار