لجنة حقوق الإنسان : هيومن رايتس كاذبة ولا تقل خطورة عن الإرهاب لجنة حقوق الإنسان : هيومن رايتس كاذبة ولا تقل خطورة عن الإرهاب

لجنة حقوق الإنسان : هيومن رايتس كاذبة ولا تقل خطورة عن الإرهاب

صرحت  لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش عن الأوضاع داخل شبه جزيرة "كاذب ومفبرك ولا أساس له من الصحة على أرض الواقع".

 

 

 

وأضافت اللجنة في بيان اليوم : "تقرير هذه المنظمة المشبوهة والتي أصبحت تتحدث بلسان حال جماعة الإخوان الإرهابية أكد للرأي العام المصرى والعالمي أن جميع تقاريرها عن مفضوحة ومدفوعة الأجر بالملايين من الدولارات خاصة من النظامين الإرهابيين القطري والتركي".

وأكدت أن "رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية يقومون بأشرف معركة على أرض سيناء الطاهرة؛ لتخليصها من رجس ودنس الإرهاب والإرهابيين".

وتساءلت اللجنة في بيانها: "لماذا تقف هذه المنظمة الكاذبة صامته أمام جرائم وسلخانات أمير الإرهاب والدم تميم بن حمد في ، والسلطان المهووس رجب طيب إردوغان في ".

وتابعت: "أين هذه المنظمة من الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان داخل وليبيا واليمن وفلسطين؟"، مطالبة المجتمع الدولي أن يتحرك ويتخذ موقفًا حاسمًا وواضحًا من هذه المنظمة التى أصبحت لا تقل خطورة عن الإرهاب والإرهابيين والدول التي تشجع وتمول وتسلح وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.

التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار