تتويج أبطال رمضانية ناشئة دبا الحصن لكرة قدم الصالات تتويج أبطال رمضانية ناشئة دبا الحصن لكرة قدم الصالات

تتويج أبطال رمضانية ناشئة دبا الحصن لكرة قدم الصالات

 

اختتمت مباريات البطولة الرمضانية لناشئة دبا الحصن، التي أقيمت ضمن منافسات البطولات الرمضانية لكرة قدم الصالات 2019، والتي تنظمها ناشئة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين للعام الخامس عشر على التوالي، للناشئة والشباب في الأعمار من 13 إلى 18 سنة؛ بهدف نشر ثقافة الاهتمام بممارسة الأنشطة الرياضية بما يعزز سبل المحافظة على الصحة العامة ورفع مستوى اللياقة البدنية للناشئة.

 

 

واشتمل ختام البطولة على مبارتين، جمعت المباراة الأولى بين فريقي "الأساطير" و"العاصفة" لتحديد المركزين الأول والثاني لفئة الناشئة، وحسمها فريق العاصفة لصالحه بنتيجة 4/3 بضربات الجزاء الترجيحية، وسجل للفائز اللاعب أحمد سعيد عبدالله، فيما سجل لفريق "الأساطير" اللاعب خليفة سعيد يعروف.

نال فريق "الإعصار" لقب البطولة لفئة بعد مباراة جمعته مع نظيره "القوة"،  وتمكن من فرض سيطرته والفوز بنتيجة 2/1، بهدف التقدم الذي أحرزه اللاعب سلطان عبدالله بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى من المرمى، بعد الهدف الذي سجله زميله سلمان خصاو، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق "القوة" اللاعب محمد عبدالله الظنحاني.

وكرم عبد الله السبيعان عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ومحمد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن وحسين مراد البلوشي مدير مركز ناشئة دبا الحصن وخالد الريسي مدير مركز ناشئة كلباء وعبد الرحمن درويش مدير مركز ناشئة مليحة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لفئتي الناشئة والشباب.

حيث حصد فريقا "العاصفة" لفئة الناشئة و"الإعصار" لفئة الشباب كأس المركز الأول وتوج اللاعبون بالميداليات الذهبية، وجاء فريقا "الأساطير" لفئة الناشئة و"القوة" لفئة الشباب في المركز الثاني وتوج اللاعبون بالميداليات الفضية، فيما كان المركز الثالث من نصيب فريقي "السيتي" لفئة الناشئة و"الزعيم" لفئة الشباب وتوج اللاعبون بالميداليات البرونزية.

يذكر أن ناشئة الشارقة هي مؤسّسة شبابية تُركّز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المُبكّر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 سنة، والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للناشئة في ممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم في القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع الإماراتي. 

المصدر: سامح بدر 

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق