مجلس إدارة بيراميدز تكرم رامون دياز بعد رحيله مجلس إدارة بيراميدز تكرم رامون دياز بعد رحيله

مجلس إدارة بيراميدز تكرم رامون دياز بعد رحيله

قدم مسئولو نادي بيراميدز التكريم للمدير الفني "رامون دياز" وجهازه المعاون بعد رحيلهم، في حفل أقيم بأحد الفنادق مساء أمس السبت، لتقديم الشكر للمدرب وجهازه على ما قدموه خلال الفترة الماضية من مجهود منذ تكليفه بمهمة قيادة بيراميدز في شهر يناير الماضي.
 
وحضر كلا من حسام البدري رئيس النادي حفل التكريم وأحمد حسن المشرف العام على الكرة ومحمد العاصى المدير التنفيذي للنادي، وجميع أفراد الإدارة التنفيذية والفنية والإدارية، ويأتي التكريم في إطار التعامل الاحترافي من جانب إدارة بيراميدز مع كل من عمل به وبذل جهدا في سبيل تقدمه، حيث أقيم حفل التكريم على هامش حفل إفطار بالفندق.

وعبر رامون دياز عن فخره وسعادته بالتكريم قبل مغادرته القاهرة، مؤكدا أنه لا يملك سوى الشكر والتقدير لكل مسئولي النادي وخاصة تركي آل الشيخ، حسام البدري رئيس المنظومة و أحمد حسن المشرف على الكرة ومحمد العاصي المدير التنفيذي.


 وأوضح دياز في كلمته بحفل التكريم أن بيراميدز ناد محترف والإدارة كانت حاضرة وساعدتنا بشكل كبير وكذلك اللاعبين في ترجمة حجم المجهود داخل الملعب، متمنيا أن يفوز الفريق بجميع الألقاب في الموسم الجديد، كما أنه يتمنى التقدم والنجاح حيث كان سعيدا بوجوده بها رغم قصر المدة.

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار