محافظ الدقهلية: هذا هو الحلم وليس الحل الحقيقي لمشكلة النقل محافظ الدقهلية: هذا هو الحلم وليس الحل الحقيقي لمشكلة النقل

محافظ الدقهلية: هذا هو الحلم وليس الحل الحقيقي لمشكلة النقل

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم، مرسى أم كلثوم للأتوبيس النهري للاطمئنان على سير العمل ومعدلات التنفيذ ،وقال إن هذا المشروع ليس هو الحلم النهائي فهو حتى الآن مشروع ترفيهي في المقام الأول ولكن هو البداية للحلم الحقيقي الذي يتمثل في تشغيل الاتوبيس النهري كمشروع نقل وليس كرحلات ترفيه. 
 
وأكد شاروبيم، على أن بدء التشغيل الفعلي لخط الاتوبيس النهري الحالي داخل المدينة سيكون في 30 يونيه الجاري ويمكن تشغيله حاليا تجريبيا من خلال رحلات ترفيهية ،وأشار إلى أنه يعمل على ربط مراكز ومدن المحافظة عن طريق خطوط للأتوبيس النهري كمشروع نقل وليس مجرد رحلات وفتح سبل جديدة للانتقال بين المنصورة وشربين وميت غمر وأجا وكافة مراكز ومدن الدقهلية التي تطل على النيل على أن ينتهي هذا العمل خلال عام .
 
وأكد محافظ الدقهلية، أنه يبحث مختلف الوسائل التي تسهل وتخلق سبل جديدة للنقل والمواصلات بين المدن وداخلها في سبيل الوصول لحل أزمة الزحام الموجودة في بعض الأماكن والمدن بالمحافظة . 
 
رافق شاروبيم، في جولته اللواء سمير عبد القادر، رئيس مجلس إدارة شركة نيل القاهرة للنقل البحري ،وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة.

السابق دعم مرفق النقل الداخلي في المنوفية بـــ 16سيارة
التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار