أخبار عاجلة

معرض ييوو الصينية للسلع المستوردة 2019 يختتم فعالياته ويسجل ارتفاعاً في عدد المشترين المحترفين إلى 48.41 في المائة مقارنة مع العام الماضي معرض ييوو الصينية للسلع المستوردة 2019 يختتم فعالياته ويسجل ارتفاعاً في عدد المشترين المحترفين إلى 48.41 في المائة مقارنة مع العام الماضي

معرض ييوو الصينية للسلع المستوردة 2019 يختتم فعالياته ويسجل ارتفاعاً في عدد المشترين المحترفين إلى 48.41 في المائة مقارنة مع العام الماضي

ييوو، -(بزنيس واير/"ايتوس واير"): اختُتمت فعاليات معرض ييوو الصينية للسلع المستوردة لعام 2019، والذي يُعتبر منصة رئيسية تساهم بتسريع انفتاح مدينة ييوو على العالم أجمع، في 26 مايو 2019 في مدينة ييوو الصينية.

 

جمع معرض هذا العام، الذي بلغت مساحة العرض الخاصة به 50 ألف متر مربع، العارضين من 85 دولة ومنطقة، بما في ذلك إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وروسيا وكوريا الجنوبية واليابان وماليزيا والهند وباكستان وأستراليا وتنزانيا. وقد تقدّمت الشركات العارضة أكثر من 100 ألف نوع من السلع الضرورية اليومية التي تغطي الحرف اليدوية والأدوات المنزلية ولوازم العناية بالأمهات والأطفال وأكسسوارات الأزياء والأطعمة والمشروبات.

 

استقطبت الفعالية، التي استمرت أربعة أيام، 119600 زائر، بما في ذلك 48800 شاري محترف من 81 دولة من جميع أنحاء الصين ومن الخارج، ما يمثّل زيادة بنسبة 48.41 في المائة مقارنة مع العام الماضي.

 

وفي هذا العام، عُقدت ثلاثة لقاءات عمل متخصصة، بما في ذلك اللقاء الشامل لشراء السلع المستوردة، ولقاء شراء السلع الإسبانية، ولقاء شراء مؤسسات سلسلة البيع بالتجزئة، وقد حققت نجاحاً منقطع النظير. ووقّعت مجموعة "50 إن ناتشورال إيكولوجي" من كندا عقدًا بقيمة مليون دولار مع شاري لزيت بذور الكتان من مقاطعة هونان الصينية. هذا واجتذبت العلامة التجارية الهولندية الشهيرة لمحلات السوبر ماركت "ألبرت هاين"، التي تتميز بطريقة تشغيل فريدة ولوازم محلية، أكثر من 100 رخصة امتياز محتملة بما في ذلك سلسلة محلات السوبر ماركت الرائدة في الصين "يونغ وي" و"تراست-مارت".

 

وباعتبارها ضيفة شرف، حققت إسبانيا رقماً قياسياً مع وجود أكثر من 40 شركة إسبانية عارضة في المعرض. بالإضافة إلى ذلك، أقيمت سلسلة من الأنشطة مثل المؤتمر الوطني للصور ولقاء لتذوق الأطعمة والنبيذ، والعرض الفني "إسبانيا فانتاسيتيكا" ومعرض خيري، قدّمت صورة عن الأسلوب الإسباني الفريد من نوعه. علاوة على ذلك، خصص المعرض زوايا خاصة مثل ركن  مؤسسات المعرض الصيني للواردات الدولية وركن التبادل في المدن الشقيقة من أجل تعزيز جودة المعرض.

 

وخلال الأعوام الأخيرة، عملت مدينة ييوو على تسريع تحوّلها إلى مدينة قادرة على البيع والشراء في جميع أنحاء العالم من خلال اقتناص الفرص الجديدة ذات الصلة برفع جودة الاستهلاك المحلي وتعميق إصلاحاتها في تجارة الواردات. وفي الربع الأول من هذا العام، ارتفعت تجارة الواردات في ييوو بنسبة 150 في المائة، بالتزامن مع زيادة الواردات من السلع الضرورية اليومية بنسبة 811 في المائة. كما سيواصل معرض ييوو للسلع المستوردة الالتزام بمبادرة "حزام واحد طريق واحد"، وتعزيز موقعه باعتباره معياراً لاستيراد السلع الضرورية اليومية إلى الصين.

 

المصدر: "ايتوس واير"

السابق أسعار الفسيخ والرنجة تتراجع.. وأصحاب المحلات: لا نغلق قبل العيد
التالى خطوات عملية لتطبيق ونقل التجارب الإماراتية الرائدة في العمل الحكومي إلى أوزبكستان

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار