بالصور .. تفقد رئيس جامعة الأزهر على سير اللجان الإمتحانات وأعمال الكنترول بالكلية الأسكندرية بالصور .. تفقد رئيس جامعة على سير اللجان الإمتحانات وأعمال الكنترول بالكلية الأسكندرية

بالصور .. تفقد رئيس جامعة على سير اللجان الإمتحانات وأعمال الكنترول بالكلية الأسكندرية

أعرب  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهرعن سعادته ، بحسن سير وانتظام لجان الامتحانات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية، مثنيًا على التزام الكلية بالضوابط واللوائح المنظمة للامتحانات بالجامعة، ووجّه إدارة المتابعة بإرسال خطاب شكر وتقدير لإدارة الكلية برئاسة الدكتورة بديعة الطملاوي.

 

 

 

وتفقد المحرصاوي لجان الامتحانات وأعمال الكنترول بالكلية، واطمأن على تهيئة قاعات الامتحانات بالشكل المناسب لأداء الامتحان من حيث توزيع الإضاءة، ومنافذ التهوية، واللجان الطبية التي تتابع الطالبات.

واستمع رئيس الجامعة من الطالبات عن مستوى أسئلة الامتحانات، ومدى التزامها بالمقرر والمشروح في المحاضرات، ومناسبتها للوقت، ووجود أستاذ المادة للإجابة على أي استفسارات خاصة بالامتحان.

وأشاد بالمستوى الذي لمسه من انضباط وانتظام أعمال الامتحانات بالكلية، مشيدًا بتوفير الأدوات اللازمة، وتهيئة المناخ المناسب الذي اتسم بالهدوء داخل لجان الامتحانات لمساعدة الطالبات على أداء الامتحان على أكمل وجه.

يذكر أن كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية، حاصلة على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء 

 

 

 

التالى وفاة رئيس قسم القلب بالمعهد القومي للقلب بفيروس كورونا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار