تجهيزات مراكز الشباب بشاشات عرض لمتابعة كأس الأمم الإفريقيا بـــــــ الإسكندرية تجهيزات مراكز بشاشات عرض لمتابعة كأس الأمم الإفريقيا بـــــــ الإسكندرية

تجهيزات مراكز بشاشات عرض لمتابعة كأس الأمم الإفريقيا بـــــــ الإسكندرية

صرحت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة والرياضة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، الاستعدادات النهائية لنقل مباريات كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ للجمهور في 49 مركز الشباب بمختلف أنحاء المحافظة التي تستضيف مباريات المجموعة الثانية من البطولة.

 

 

وقالت  إنه جرى توفير 27 شاشة عرض ضخمة في 23 مركز شباب، أبرزها مراكز الأنفوشى ، الشلالات، السيوف، وبرج العرب، فيما سيتم نقل المباريات في 26 مركز شباب آخر من خلال شاشات تليفزيونيةLCD. 

وأضافت  أنه تقرر تشكيل لجان متابعة من خلال غرفة العمليات الخاصة بالمديرية للتنسيق مع مراكز الشباب للتنسيق الدوري بدءا من اليوم مع المتابعات الميدانية للوقوف على مدى جاهزية شاشات العرض للبث الحي.

وأشارت إلى عقد اجتماع موسع مع مسؤولي مراكز الشباب بالمحافظة بحضور مديري فروع الشباب ومدير إداراة الهيئات والعلاقات العامة والشباب ومعاوني مكتب وكيل الوزارة، لبحث تكثيف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية كعامل جذب للشباب والأطفال لدعم الحراك الوطنى والتفاعلى مع بطولة كأس الامم الإفريقية. 

وأوضحت أنه سيتم فتح قاعات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بمراكز الشباب لمساعدة أعضاء مراكز الشباب للتسجيل والحصول على بطاقة المشجع والتى يستطيع من خلالها الدخول للاستاد للمشاهدة الحية للمباريات.

التالى وفاة مدير هيئة الإسعاف السابق في محافظة سوهاج بفيروس كورونا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار