9 حالات إغماء لطالبات الثانوية العامة بقنا 9 حالات إغماء لطالبات الثانوية العامة بقنا

9 حالات إغماء لطالبات الثانوية العامة بقنا

عبر طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي،عن حزنهم من صعوبة بعض النقاط في أسئلة مادة الفيزياء، وسادت حالة من الارتياح بين طلاب القسم الأدبي لسهولة أسئلة مادة التاريخ، فيما لم تتلق غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أي شكاوى حول أسئلة المادتين، ولكنها أخبرت بنقل 9 طالبات إلى المستشفيات لإصابتهم بحالات إغماء وتشنجات.

 

وقال طلاب القسم العلمي، عن امتحان الفيزياء، إنه يحتاج إلى تفكير ووقت طويل وأن الأسئلة النظرية كانت غير مباشرة وكانت تحمل أكثر من معنى، على الجانب الأخر سادت حالة ارتياح بين طلاب القسم الأدبي بسبب سهولة امتحان التاريخ، الذي كان يحتاج جهد كبير في الكتابة لعمق الأسئلة وأنه كان في متناول الجميع.

 

ونقل مرفق إسعاف قنا، بحسب الدكتور خالد يوسف، مدير المرفق، 9 طالبات في 9 مدارس في قنا وقوص وقفط وفرشوط ونجع حمادي وأبوتشت، وشنا، إلى المستشفيات لإصابتهم بحالات إغماء وتشنجات وضيق في التنفس أثناء آدائهن الامتحانات اليوم. وأكد الدكتور، صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، إن امتحانات اليوم مرت بسلام وأن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من أولياء الأمور ولا الطلاب لصعوبة الامتحانات، وأنها تلقت بلاغات بنقل 9 طالبات إلى المستشفيات.

السابق نائب محافظ بورسعيد يشهد ندوة للتوعية بمنظومة التأمين الصحى في بورفؤاد
التالى محافظ دمياط تناقش جدول أعمال لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادي

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار