انطلاق فعاليات مهرجان " الشيف الحلواني" للعام الثالث بدمياط انطلاق فعاليات مهرجان " الشيف الحلواني" للعام الثالث بدمياط

انطلاق فعاليات مهرجان " الشيف الحلواني" للعام الثالث بدمياط

شهدت محافظة اليوم الاثنين  انطلاق فعاليات " مهرجان الشيف الحلواني " للعام الثالث علي التوالي  والذي يتم استضافته بقاعة الأوركيدا علي النيل.

 

 

 

وذلك بحضور عدد من أبرز  وأمهر شيفات الحلواني  بمصر والوطن العربي  تحت رعاية كبري الشركات المتخصصة في مجال الحلويات بمصر ومنظمات دولية من مختلف الدول العربية مثل:
مؤسسة world arab chef - نادي الطهاه المصريين – الجمعية العالمية "ماستر شيف" الفلسطينية – جمعية عالم الطهاة السياحية الأردنية – الجمعية السورية –قصر الطهاه اللبنانيين.
و  تحت شعار" اللي بناكي يا كان في الأصل حلواني"   افتتح المهرجان " رئيس لجنة التحكيم " الشيف إيهاب فضل الذي رحب بالضيوف وأثني علي الحضور وأكد   على أهداف المهرجان التي تحرص علي الارتقاء بمستوى صناعة الحلويات بمصر  وبمحافظة دمياط  بالأخص التي تشتهر بأرقي الحلويات الشرقية والغربية.
كما أشار  أيضا عدد من الشيفات بلجنة التحكيم علي ضرورة الالتزام بأساسيات وشروط العمل والحرص علي التعلم والتطوير الذاتي من أجل الارتقاء بمستوى ولقب " الحلواني" ولتقديم كل ماهو جديد ولذيذ في عالم الحلويات.
ووسط حضور عدد كبير من أهالي دمياط حرص المشاركين من أصحاب أشهر مصانع  الحلويات بدمياط علي عرض أفضل ما لديهم من حلويات  وتقديمها للحضور من باب الترحيب بهم.
كما قامت لجنة التحكيم بتكريم   الفائزين من المشاركين والقائمين علي تنظيم المهرجان في نهاية اليوم .

التالى "علاء عبدالعزيز" يقوم بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمنيا الجديدة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار