"حرية شخصية"..اتحاد الكورة يخفيف العقوبة عن عمرو وردة "حرية شخصية"..اتحاد الكورة يخفيف العقوبة عن عمرو وردة

"حرية شخصية"..اتحاد الكورة يخفيف العقوبة عن عمرو وردة

حث الدكتور أشرف صبحي، وزير والرياضة، لاعبي على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حالياً، وذلك خلال جلسة ودية مع المنتخب الوطني والجهاز الفني، مساء أمس في مقر إقامة الفريق.

 

وأعرب المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد ، خلال الاجتماع عن سعادته بروح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه و التزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن، ولذلك قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط.

وطالب أبو ريدة من لاعبي المنتخب الوطني أن يستمروا على هذا التكاتف بينهم، ما سينعكس على آدائهم في الملعب لإسعاد الشعب مصر.

فى سياق متصل، كان قد أعلن اتحاد الكرة سابقا استبعاد عمرو وردة نهائيا ودون رجعة من معسكر مصر في بطولة أمم إفريقيا بعد أزمة تسبب فيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجه فيها اتهامات بالتحرش، ولكن وصف بعض لاعبي المنتخب ما حدث "حرية شخصية".

وبذلك يغيب عمرو وردة عن منتخب مصر في اللقاء الأخير بدور المجموعات أمام أوغندا، قبل أن يعود للفريق بداية من ثمن نهائي البطولة.

للتعرف على قرار اتحاد الكورة من هنا

 

التالى قرعة أفريقيا تحت 23 عامًا.. مجموعة نارية لمصر

مواضيع متعلقة

مصرع شخص وإصابة 13 في حادث تصادم بالسويس

مصرع شخص وإصابة 13 في حادث تصادم بالسويس

مصرع طالب في حادث سير بقنا

مصرع طالب في حادث سير بقنا

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار