مبادرة الشباب نيوز  بتكريم  الشباب المتميزين والمبدعين فى شتى المجالات مبادرة نيوز بتكريم المتميزين والمبدعين فى شتى المجالات

مبادرة نيوز بتكريم المتميزين والمبدعين فى شتى المجالات

تتقدم أسرة التحرير بالشباب نيوز بأسمى التهاني والتبريكات للدكتور إسماعيل نبهان، لحصوله على درجة الماچستير فى النقل الدولي واللوچستيات من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوچيا بتقدير امتياز.

 

 


ويعد هذا ترسيخًا من رسالتنا الإعلامية والأدبية بتكريم المتميزين والمبدعين فى شتى المجالات بالإضافة إلى تحقيق هدف القيادة السياسية الواعية التي تعد أولى اهتماماتها الشباب المتميز بالتدريب والتطوير المستمر ويعد أيضًا من أولى اهتمامات الدولة بالشباب.

ويأتي ذلك في إطار مواكبة مسيرة التطوير التي بدأها الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة هيئة ، والمساعى الحثيثة للربان عصام حسنين، رئيس الإدارة المركزية للحركة والمناطق.

كما يأتي أيضًا في ضوء المركز اللوچستيى بميناء دمياط ومحطة الحاويات الثانية الجديدة وتعميق الأرصفة للغاطس ١٧ متر وجلب خطوط ملاحية للأجيال الحديثة من الحاويات وللنظام التراكى الآلى الجديد بالميناء الذي يجعل المخطاف الخارجى لصفر والمنظومة الألية المتكاملة، وذلك لتفريخ كوادر لتنفيذ مسار المركز اللوچستيى بميناء دمياط.
 

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار