طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء يؤدوا امتحان اليوم الثامن بسلام طلاب الثانوية العامة بجنوب يؤدوا امتحان اليوم الثامن بسلام

طلاب الثانوية العامة بجنوب يؤدوا امتحان اليوم الثامن بسلام

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة جنوب ، اليوم السبت، امتحانات بمواد التفاضل والتكامل للشعبة العلمية رياضيات، والجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية علوم، ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

 

 

 

وصرحت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، برئاسة محمد حامد عقل، وكيل الوزارة، وأعضاء اللجنة الثلاثية وإدارة الأمن والتطوير، أن الامتحانات تمت بهدوء وسلام ولم تتلق الغرفة أي شكاوي بها.

وأضافت بأن معظم الطلاب بالشعبتين العلمية والأدبية من أمام لجنة الزهور الثانوية بطور سيناء أعربوا عن بالغ سعادتهم بالامتحانات، مؤكدين أن امتحانات اليوم الثامن من أسعد أيامنا.

وأكد طلاب الشعبة الأدبية، أن امتحان علم النفس والاجتماع في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج ومتوقع، مؤكدًا أن من السهل الحصول على الدرجة النهائية ومن لم يحصل عليها اليوم فهو مخطئ.

كما صرح طلاب الشعبة العلمية أن امتحان الجيولوجيا سهل ولا يوجد به أي غموض، وأعرب طلاب الشعبة العلمية رياضيات على ارتياحهم من التفاضل والتكامل، بينما اشتكى الطلاب من لجنة أبو رديس الثانوية من طول امتحان التفاضل والتكامل وأن الوقت غير كافٍ.

وتقدم هذا العام لأداء الامتحان بالمحافظة 880 طالبًا وطالبة بشعبتي العلمي والأدبي، موزعين على 7 لجان بست مدن، هي طور سيناء وبها لجنتين وشرم الشيخ ودهب ونويبع وأبو رديس، ورأس سدر.

السابق بالصور..غرق أراضي دمياط بسبب ارتفاع منسوب المياه
التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار