بثنائية صلاح والمحمدي المنتخب المصري يتقدم علي أوغندا في الشوط الأول بثنائية صلاح والمحمدي المنتخب المصري يتقدم علي أوغندا في الشوط الأول

بثنائية صلاح والمحمدي المنتخب المصري يتقدم علي أوغندا في الشوط الأول

انتهاء الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بهدفين دون رد في شباك منتخب أوغندا بتوقيع النجم المصري محمد صلاح والآخر بتوقيع المحمدي .

سيطر منتخب على الكرة في الدقائق الأولى من المواجهة وسط محاولات أوغندية لتشكيل هجمات مرتدة مرمى الشناوي.

استحوذ ميا علي الكرة لصالح أوغندا في الدقيقة 7 بعد خطأ دفاعي و يمرر بينية داخل منطقة الجزاء إلا أن باهر المحمدي أبعد الكرة إلى ركنية مرت بسلام .

وجاءت هجمة أوغندية في الدقيقة 14 بعدما حصل أوكري على الكرة خارج منطقة الجزاء ليصوب كرة قوية تجاه الشناوي، لكن الشناوي أمسك بها بثبات ليحافظ على نظافة شباكه.

وتعرض أحمد حسن "كوكا" لإصابة قوية في كاحل القدم إثر تدخل قوي، ليلتقى العلاج ويعود للملعب من جديد، قبل أن يسقط أرضًأ مرة ثانية في الدقيقة 25 ليضطر للخروج ليحل مروان محسن بدلًا منه.

وحصل محمد صلاح على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37، ليقرر تصويبها بنفسه، ليضعها ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أونيانجو الذي فشل في اللحاق بها، معلنًا عن تقدم مصر من أول تصويبة حقيقية.

وكاد تريزيجيه أن يضاعف من تقدم مصر في الدقيقة 39 بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، ليقرر تصويبها بقوة لكن أونيانجو أبعدها عن شباكه بقبضة اليد.

وضاعف المحمدي النتيجة في الدقيقة 45 بعدما أستلم عرضية من أيمن أشرف ليسكنها داخل شباك المنتخب الأوغندي

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار