توظيف الحملات الرئاسية الأمريكية للدعوة لمناهضة الإحتلال الإسرائيلي توظيف الحملات الرئاسية الأمريكية للدعوة لمناهضة الإحتلال الإسرائيلي

توظيف الحملات الرئاسية الأمريكية للدعوة لمناهضة الإحتلال الإسرائيلي

وظفت منظمة يهودية أمريكية مناهضة للاحتلال الإسرائيلي، الحملات الانتخابية الرئاسية في الولايات المتحدة، للدعوة لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، وتحقيق سلام يضمن الحرية والكرامة لكل من الإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء.

 

وأطلقت  منظمة “IFNOTNOW”، التي تضم عدداً من اليهود الأمريكيين المعارضين للاحتلال الإسرائيلي، فرعاً جديداً لها يختص بنشر رسائلها خلال الحملات الانتخابية الأمريكية، علي حسب ما ذكرته صحيفة "جيروساليم بوست" الإسرائيلية.

وقالت المنظمة في بيان صحفي أنها أمضت السنوات الأربع الماضية في تنظيم الجالية اليهودية الأمريكية، موضحةً أنها منظمة غير ربحية وهدفها فضح الاحتلال الذي يشكل أزمة أخلاقية في المجتمع اليهودي الأمريكي، وإنهاء سلاح معاداة السامية المستخدم في الخطاب السياسي حول إسرائيل، وخلق مساحة سياسية للقادة الذين سيدافعون عن الحرية والكرامة لجميع الإسرائيليين والفلسطينيين.

والتقى بعض ممثلي المنظمة ، السبت، بالمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية المرتقبة في 2020، السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز، والتقطوا صورة معه حاملين لافتة مكتوب عليها "يهود ضد الاحتلال"

التالى الكتلة البيضاء تدعم ترامب وتعوق عزله

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار