بعد تكريم  ملكة بريطانيا " لبنت النوبة "  .. قنصلية مصر بلندن تهنئ إيناس هلال بعد تكريم ملكة بريطانيا " لبنت النوبة " .. قنصلية بلندن تهنئ إيناس هلال

بعد تكريم ملكة بريطانيا " لبنت النوبة " .. قنصلية بلندن تهنئ إيناس هلال

وجهت القنصلية العامة لجمهورية العربية في لندن التهنئة إلى المواطنة إيناس إبراهيم هلال
بنت قرية أبو هور بالنوبة ، على تكريمها من قبل الملكة "إليزابيث الثانية"، ملكة بريطانيا العظمى وشمال أيرلندا، بقصر باكنجهام، وذلك خلال احتفال لتكريم المتميزين فى مجال العمل المجتمعي والتقريب بين الثقافات.

 


وأشاد " القنصل العام المصري " في لندن علاء الدين يوسف اليوم الثلاثاء بالنشاط المتميز الذي تقوم به المصرية إيناس هلال في خدمة مجتمعها بالمهجر في مجالات التعليم والصحة البدنية والتقريب بين الديانات والثقافات، مؤكدًا أن ما تقوم به يعزز الانطباع الإيجابي لدى المجتمع البريطاني لدور وتأثير الجالية المصرية في بريطانيا.
ونشرت صحيفة النوبة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا لفتاة مصرية نوبية، قامت الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا بتكريمها على جهودها في خدمة المجتمع، وهو الأمر الذي أشاد به الكثير من المتابعين والمستخدمين على موقع التواصل.

 

وأشادت تعليقات الكثيرين بجهود هلال كونها مثالا للمصرية الناجحة التي تعد تمثيلًا جيدَا لأبناء بلدها في بريطانيا. 

من جانبها، أعربت هلال عن الفخر والسعادة لاهتمام الدولة المصرية بإنجازاتها وتكريمها من قبل ملكة بريطانيا، مشيرة إلى دور والديها ومحيطها من المصريين المقيمين في بريطانيا في غرس وتأكيد هويتها المصرية.

وتقود هلال أعمال مجتمعية نشطة ومؤثرة في المنطقة - التي تقطنها بشمال لندن - حيث تهدف - من خلالها - إلى تعزيز التقارب والتسامح بين قاطني المنطقة من مختلف الأعراق والثقافات والديانات من خلال تنظيم فعاليات اجتماعية وترفيهية.

التالى الكتلة البيضاء تدعم ترامب وتعوق عزله

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات

ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات

The Orca Group

سعر الدولار