تغطيه لبطوله كأس الأمم الافريقيه وتأهل الفراعنة لدور ال16 تغطيه لبطوله كأس الأمم الافريقيه وتأهل الفراعنة لدور ال16

تغطيه لبطوله كأس الأمم الافريقيه وتأهل الفراعنة لدور ال16

أقيمت مباريات كأس الأمم الافريقيه لعام 2019 على ملاعب القاهرة لتفتح ابوابها امام كل المنتخبات المشتركه فى هذا البطوله وخوضها بكل حماس و اصرار على الفوز بالكأس.

 
 
 


حيث تقام البطولة على 6 ملاعب في 4 ، وهي استاد القاهرة واستاد السلام بالقاهرة واستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، واستاد الأسكندرية بالأسكندرية، واستاد السويس بالسويس، واستاد الإسماعيلية بالإسماعيلية ،بانضمام 24 منتخبا فى هذة البطوله.

حيث تم الاتفاق على أن تقام مباريات دور الـ16 أيام 5 و6 و7 من شهر يوليو و ايضا مواعيد الدور ربع النهائي يومي 10 و 11 يوليو بواقع مبارتين في كل يوم الأولي في الساعة 7 مساءً والثانية في الـ10 مساءً على الترتيب.

وستقام مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة يوم 14 يوليو المقبل، الأولي في الساعة 6 مساءً والثانية في التاسعة مساءً على الترتيب.
ونهائي البطولة على استاد القاهرة في التاسع عشر من يوليو المقبل في التاسعة مساءً، ويليه حفل ختام البطولة.

و تم تشغيل نظام "تذكرنى" الجديد على الانترنت للحصول على بطاقه المشجع و تذاكر المباريات و هذا النظام مستخدماً أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الإلكتروني عالمياً، ويلزم للقيام بالحجز إلكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة، تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع Fan ID  والتى تتيح له حجز التذاكر.

و افتتح منتخب مبارياته فى المجموعه الاولى مع فريق زيمبابوي فى ستاد القاهرة الدولى فى العاشرة مساء حيث نزل الفريق بحماس شديد وسط هتافات الجماهير الغزيرة فى المدرجات و التى إنتهت بتقدم منتخب مصر بهدف وحيد صنعه الاعب تريزيجيه فى الدقيقه ال41 بمراوغة رائعة منه وتوغل لمنطقة الجزاء بتسديدة "R2" مقوسة على يسار الحارس لداخل الشباك، وحصد الفريق الثلاث نقاط.

ثم أحرز المنتخب فى المباراة الثانيه أمام منتخب الكونغو الديمقراطيه بهدفين من صنع الاعب أحمد المحمدى فى الدقيقه ال25 و محمد صلاح فى الدقيقه ال43 من الشوط الأول و استطاع حصد ثلاث نقاط آخرين.

شهدت البطوله ايضا مشكله الاعب عمرو وردة و ما تداول فى وسائل التواصل الاجتماعى الذى صار حديث الساعة مع عارضة الأزياء المكسيكية "جيوفانا فال" ولهذا قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب مصر و لكن تم عودته مرة أخرى لمعسكر المنتخب والمشاركه فى التمارين مع الاعبين.

و لعب المباراة الثالثه مع أوغندا التى كانت تلعب بطريقه رائعه افضل من المنتخب المصرى و حاول الوصول اكتر من مرة إلى مرمى الشناوى ولكن تصدى لهذة الكرات بشجاعه و استطاع لاعبى الفراعنة من إحراز التقدم بهدفين مقابل لا شئ بقدم محمد صلاح فى الدقيقه ال36 و محمد المحمدى فى الدقيقه الازاى من الوقت المحتسب بدل من الضائع الشوط الأول و جمع ال9 نقاط.

ولكن وسط هذا التقدم و إحراز الأهداف الا ان المنتخب المصرى يلعب بأداء ليس متوقع ف هو يحتاج لتنظيم خطوطه و الحفاظ ع مستواه البدنى لاخر دقيقه فى المباراة و بذل اقصى جهد من أجل الصمود المباراه النهائيه و الفوز بالكأس إللى هو حلم الجماهير المصريه.

حيث انتقل المنتخب لدور ال16 وسيلعب يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو فى تمام الساعه الساتعه مساء وسيتم تحديد الفريق الذى سيواجهه صاحب المركز الثالث من المجموعه الثالثه او الرابعه او الخامسه.

السابق مدير المنتخب: الجهاز الفني يجهز نفسه لكل الاحتمالات فى دور الـ16
التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار