محافظ الجيزة تزور مستشفى بهية لسرطان الثدى محافظ الجيزة تزور مستشفى بهية لسرطان الثدى

محافظ الجيزة تزور مستشفى بهية لسرطان الثدى

قام محافظ الجيزة، بزيارة تفقدية لمستشفى بهية الطبي للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال الحملة القومية، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح ، للكشف المبكر لعلاج سرطان الثدي.

 

وتعد محافظة الجيزة ضمن المرحلة الثالثة من أجل الحفاظ علي صحة وحمايتها من المرض.

وأشاد المحافظ بالخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى وما تحتوى عليه من أحدث أجهزة للفحص والعلاج حيث تضم المستشفى  وحدتين كشف مبكر .

ومن المنتظر إفتتاح الوحدة الثالثة خلال الشهر القادم لزيادة قدرة استيعاب المستشفى والوصول إلى المستهدف لتوقيع الكشف علي حوالي 60 ألف حالة فضلا عن وجود أحدث التجهيزات ومنها أجهزة الباثولوجي وغيرها من التجهيزات التي تخدم السيدة خلال رحلة العلاج رافعين شعار تحت مظلة واحدة وسقف واحد عائلة بهية لمحاربة المرض للحفاظ علي صحة سيدات والمرة العامة.

وناشد المحافظ المرأة المصرية بضرورة التوجه لإجراء الفحوصات والكشف المبكر لمحاربة المرض في مراحله الأولى، مؤكدًا أن العامل الأساسى  في القضاء على المرض هو الاكتشاف المبكر خاصة للسيدات اللاتي لديهن تاريخ وراثي للمرض.

كماطالب المحافظ إدارة المستشفى بضرورة توعية السيدات من خلال وسائل الإعلام وعقد ندوات وحملات توعية علي مستوي المحافظات لعمل كافة الفحوصات اللازمة خاصة أن يكون الكشف بالمجان لغير القادرين. 

كما شهدالمحافظ أحد المحاربات للمرض وخضوعها لمراحل العلاج وصولا للشفاء مشيرًا إلى أن محاربات بهية عليهن دور كبير في توعية السيدات بأهمية الكشف المبكر للمرض من أجل حماية أمهاتنا وبناتنا وأخواتنا والمساهمة في علاجه مبكرًا. موجها الشكر إلي كل القائمين علي الصرح الطبي العظيم متمنيا دوام التوفيق، وأن يكون هناك فروع أخري في جميع أنحاء الجمهورية.

السابق المجلس الأعلى للإعلام: توحيد ورفع أسعار الصحف الورقية
التالى "غادة عجمي" تؤيد مبادرة الرئيس للكشف عن سرطان الثدي

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار