"سمعة اللاعبين فى الطين"..مدير منتخب زيمبابوي يرد على اتهامات الرشوة "سمعة اللاعبين فى الطين"..مدير منتخب زيمبابوي يرد على اتهامات الرشوة

"سمعة اللاعبين فى الطين"..مدير منتخب زيمبابوي يرد على اتهامات الرشوة

وصف ويلينجتون مبانداري، مدير منتخب زيمبابوي،  اتهامات حصول لاعبي فريقه على الرشوة لتفويت مباراة الكونغو الديمقراطية، بالإدعاءات الكاذبة، مؤكداً أنهم يتحدون من نشروا تلك الشائعات أن يظهروا دليلاً واحداً، وإلا التوقف عن وضع سمعة اللاعبين في الطين".

 

 

وقال مبانداري في تصريحات نقلها موقع "هيرالد الزيمبابوي : "اللاعبون يقولون إنهم تأثروا بشكل كبير للغاية بما يقرأونه (من اتهامات بالتفويت)، خاصة أن الإدعاءات تقول إنهم شاركوا في شيء مخجل لبلادهم وجماهيرهم الذين يؤمنون أنهم أدوا بشكل جيد في البطولة".

وأوضح أن "اللاعبون سعداء بإقامة هذه البطولة في ، ويمكن أن يكون كل شيء مصوراً بالكاميرات، ويتحدون مدعي هذه الاتهامات الذين يقولون إن رشوة الحارس تمت في فندق الإقامة بأن يحصلوا على تلك مقاطع من مسؤولي فندق الميريديان"

وتابع "كذلك هم محبطون لأنهم يعتقدوا أنهم خدموا بلادهم بشكل جيد، وامتد ذلك للتصفيات التي لم يحصلوا فيها على مستحقاتهم رغم أنهم خسروا مباراة واحدة فقط، وفازوا على الكونغو الديمقراطية في كينشاسا".

وواصل "اتهامات حصول الفريق على رشوة لا يجب أن تخرج للعلن إن لم تملك دليلا لأن هذه الإدعاءات تؤثر على سمعة اللاعبين وأنديتهم وثقتهم بأنفسهم واحترام الناس لهم، وهذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث للاعب محترف".

واستكمل يلينجنتون "نحن ندمر سمعة نجومنا بينما هم لم يفعلوا أي شيء سيء، وفي المستقبل لا تتفاجئوا حينما يرفض بعض اللاعبين القدوم واللعب مع المنتخب، لأنهم حينما يخسروا ستخرج مثل هذه الأشياء".

هذا وكانت هناك إدعاءات مقابلة من مويس كاتومبي السياسي الكونغولي ورئيس نادي مازيمبي الذي تقول الاتهامات إنه كان الرجل الذي دفع الرشوة، أجاب ويلينجتون "لم أر أو أتحدث أبدا مع كاتومبي هذا في أي مكان حينما كنا في مصر، وهذا أيضا يمكن تأكيده من خلال كاميرات المراقبة".

ونفى رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، في وقت سابق عن تلقيه أي شكاوي تخص تلك المباراة.

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار