شركات شحن عالمية ترفع أسعار خدماتها في الخليج شركات شحن عالمية ترفع أسعار خدماتها في الخليج

شركات شحن عالمية ترفع أسعار خدماتها في الخليج

  

توجهت شركة إيه.بي مولر- إلى ارتفاع أسعار إرسال الحاويات المتجهة إلى منطقة الخليج متبعة نهج كبري شركات شحن الحاويات ويترجع الزيادة لسبب نشوب العديد من المخاطر التي تواجهها المنطقة في تلك الآونة.

وبسبب السطو الذي تعرضت له ناقلتي النفط في خليج عمان الشهر الماضي أدى إلى زيادة أسعار النفط وتوالت المخاوف بعدها بشأن حدوث مواجهة بين الولايات المتحدة وإيران، حيث اتهمت الولايات المتحدة بالهجمات وعلى النقيض الآخر طهران تنفي هذا الاتهام.

وذكرت شركة ميرسك في بيان لها "نظرا للتصاعد غير المتوقع والمهم للغاية في الآونة الأخيرة في العوامل الرئيسية التي تؤثر على التكاليف التشغيلية للشحن في منطقة الخليج،فإن ميرسك ستفرض رسوما طارئة للمخاطر عالميا تُطبق على كل الشحنات إلى منطقة الخليج ومنها".

وأوضحت ميرسك، أنها ستفرض رسوم إضافية بقيمة 42 دولار على كل حاوية قياس 20 قدماً للشحنات المتجهة إلى بعض الموانئ في والبحرين وقطر والإمارات والكويت والعراق وسلطنة عمان.

وكانت شركة البحر المتوسط للشحن (إم.إس.سي) ومقرها سويسرا، وشركة سي.إم.إيه سي.جي.إم ومقرها فرنسا، وشركة إيه.بي.إل وهي وحدة شحن الحاويات التابعة لنيبتون أورينت لاينز السنغافورية، ومجموعة هاباج-لويد الألمانية للحاويات قد أبلغت عملاءها في وقت سابق هذا الأسبوع أنها ستزيد أسعار خدماتها.

التالى أسعار الدولار أمام الجنيه في10 بنوك اليوم الثلاثاء 1-10-2019

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار