فوائد البطيخ للجسم فوائد البطيخ للجسم

فوائد البطيخ للجسم

يعتبر البطيخ من أكثر أنواع الفواكهة المنعشة للجسم والمحببة لدي الكثير من الأشخاص في فصل الصيف حيث يحتوي على نسبة كبيرة من الماء وبالتالي يعمل على تقليل الشعور بالعطش حيث للبطيخ فوائد عديدة لصحة الجسم حيث يحتوى على عدد من الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، التي تعمل على حماية الجسم من الأمراض المختلفة، بالإضافة إلى فوائده العديدة على .

 

 

 

كما يمنح الجسم الرطوبة اللازمة لمواجهة الحر، بل للبطيخ الكثير من الفوائد الجمالية على والبشرة وهي الاتي :" مع تقدمنا ​​في السن تصبح بشرتنا أرق وأقل قدرة على التعافي من التلف، وبما أن البطيخ مليء بمضادات الأكسدة . 

 

يمنح  الجلد الحيوية يحتوي البطيخ على مادة طبيعية تساعد على تقليص أنسجة الجسم، وهذا يمنح الجلد الرطوبة والحيوية واللمعان.

ــ ترطيب الشعر زيت بذور البطيخ هو زيت خفيف جدًا ، يساعد على الترطيب ويعمل بشكل جيد جدًا في شامبو البطيخ.

ــ يمنع تساقط الشعر البطيخ مليء بفيتامين C ، الذي يساعد جسمك على استخدام الحديد،وهذا يضمن وجود كمية كافية من الحديد في خلايا الدم الحمراء للمساعدة في حمل الأكسجين إلى بصيلات الشعر، ويعزز من إنتاج الكولاجين الضروري لنمو شعر صحي.

ــ يعزز من نمو الشعر الأرجينين (حمض أميني) ضروري في أجسامنا، ويحتوي البطيخ بشكل طبيعي على الكثير من السيترولين الذي يزيد من مستوى الأرجينين وبالتالي فهو جيد لتعزيز نمو الشعر.

السابق كيفية عناية المرأة بشكلها الخارجى
التالى بالفيديو .. مكونات بسيطة لفرد الشعر

مواضيع متعلقة

عمل ماسك لتفتيح البشرة وحمايتها

عمل ماسك لتفتيح البشرة وحمايتها

أهمية قشر البرتقال في نضارة البشرة

أهمية قشر البرتقال في نضارة البشرة

ماسك لنضارة البشرة فى فصل الصيف

ماسك لنضارة البشرة فى فصل الصيف

أضف تعليق