رئيس "القابضة لمصر للطيران" يفوز بعضوية لجنة الرئاسة بالأياتا رئيس "القابضة لمصر للطيران" يفوز بعضوية لجنة الرئاسة بالأياتا

رئيس "القابضة لمصر للطيران" يفوز بعضوية لجنة الرئاسة بالأياتا

فازت شركة   للطيران بعضوية لجنة الرئاسة التابعة لمجلس المحافظين بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (الآياتا)، عقب انتخاب أعضاء مجلس المحافظين الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عضواً في الـ IATA Chair Committee لمده ثلاث سنوات.
 
تعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ مصر للطيران التي يتم انتخاب أحد رؤسائها لهذه العضوية خاصة بعد انضمام لجنة السياسات والاستراتيجيات للجنة الرئاسة بالآياتا.

 

كان الطيار أحمد عادل، رئيس الشركه القابضة لمصر للطيران قد حصل على عضوية مجلس المحافظين بالآياتا في يونيو الماضي بعد الموافقة بالاجماع على انتخابه لهذه العضوية والتي تستمر لمده ثلاث سنوات.

وأعرب رئيس شركة مصر للطيران عن سعادته لاختياره عضواً بها وهو ما يعد إضافة جديدة لرصيد الشركة الوطنية و إنجازاً دوليًا تم تحقيقه لقطاع الطيران المدني المصري.

يذكر أن من مهام لجنة الرئاسة القيام بمراقبة أداء الاتحاد الدولي وتقديم التوجيهات والتوصيات الإدارية للرئيس التنفيذي للآياتا، وكذلك للمجالس الاستشارية التابعة للإتحاد في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع الأول للجنة في شهر سبتمبر المقبل في مدينة ميونيخ بألمانيا.

 

التالى أسعار الدولار أمام الجنيه في10 بنوك اليوم الثلاثاء 1-10-2019

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار