نصائح لزيادة لمعان الشعر نصائح لزيادة لمعان

نصائح لزيادة لمعان

تريد معظم السيدات التعرف على بعض الطرق الفعّالة التي تساعدهن في تحسين صحة شعرهن ومنحه بعض اللماعية. وإليكى أفضل الطرق التي تساعدك في الحصول على شعرٍ لامع.

 

 

 


لزيادة لمعان اتبعى الأتى:

غسل الشعر بالماء الباردة
الماء الباردة يفيد كثيراً في تعزيز صحته، وفي منحه اللماعية التي يحتاج لها. فهى تحافظ على الزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر، وتمنع جفافه وتكسّر أطرافه.  وفي حال كنتِ تجدين صعوبة في تحمل الماء الباردة عند غسل شعرك، يمكن ان تستخدمي الماء الفاترة، وأن تختمي حمامك بغسله بالماء الباردة.

البلسم
يساعد كثيراً في توفير التغذية الضرورية له، وتعزيز لمعانه. فالبلسم يستخدم بعد التشطيف من الشامبو، ووضعه على الشعر لمدة لا تقلّ عن 5 دقائق. يساعد ي الحصول على شعرٍ لامعٍ، ومليء بالحيوية.

منتجات الشعر الخالية من المواد الكيميائية
يجب ان تختاري منتجات الخالية تماماً من المواد الكيميائية كالكبريتات. وإحرصي على إختيار الشامبو، والبلسم، وصبغات الشعر العضوية.

تجنب غسل الشعر يومياً
غسل الشعر بشكلٍ يومي، يمكن ان يزيد من احتمالية نقص الزيوت الطبيعية، ولتعزيز لمعانه ورونقه، يجب غسله مرتين إلى ثلاث مرات على الأكثر في الأسبوع.

 حمام
يجب الاستعانه بحمام الزيت مرة على الأقل في الأسبوع. لانه يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويساعد على تعزيز إنتاجه للزيوت الطبيعية.

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار