الزمالك يتعادل بصعوبة أمام الجونة بعد عودة الدوري الزمالك يتعادل بصعوبة أمام الجونة بعد عودة الدوري

الزمالك يتعادل بصعوبة أمام الجونة بعد عودة الدوري

تعادل الزمالك مع الجونة في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حول الجونة تأخره أمام الزمالك بهدف إلى التقدم بثنائية ويوقف الفريق الأبيض الساعي للفوز باللقب، قبل أن يتعادل الأخير في الثواني القاتلة بنتيجة 2-2.

تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد، قبل أن يتعادل الجونة عن طريق أحمد ياسر ريان، ثم الثاني عن طريق السيد الشبراوي ثم أحرز محمود عبدالعزيز هدفا متأخرا.

ورفع رصيد الزمالك إلى 69 نقطة  في المركز الثالث، ليصبح الغريم الأهلي بحاجة للفوز فقط في مباراته أمام المقاولون العرب ليتوج رسميا بطلا للدوري.

بدأت المباراة بشكل سريع، وكاد الزمالك أن يحصل على افضلية من هجمة سريعة وسقوط لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم محمود عاشور أشار باستمرار اللعب.

وكاد محمد إبراهيم أن يسبب أزمة لفريقه بتمريرة خاطئة في الثلث الدفاعي، استغلها أحمد حمدي وانطلق وسدد ولكن بعيد عن المرمى في الدقيقة السابعة.

وانقذ القائم فرصة خطيرة للجونة عن طريق أحمد حمدي في الدقيقة 29 لينوب عن عمر صلاح في إبعاد الكرة.

وعاد الزمالك للخطورة على مرمى الجونة بتسديدة قوية من زيزو في الدقيقة 40، حولها الحارس الغرباوي إلى ركنية بصعوبة.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل افضل من الشوط الأول، لكنه لم يعكس ذلك بخطورة حقيقية على مرمى الغرباوي، ومال الجونة للهجمات المرتدة.

وسدد طارق حامد تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد الغرباوي في الدقيقة 65، بعدما تهيأت له الكرة بحدود منطقة الجزاء.

ونجح الجونة في تعديل النتيجة عن طريق البديل أحمد ياسر ريان في الدقيقة 79، من متابعة لكرة عرضية ارتطمت بقدم الونش لتتهيأ له وتسكن الشباك.

ونجح البديل الآخر محمود الشبراوي من هجمة مرتدة في الدقيقة 88، في الانطلاق بهجمة مرتدة سريعة وسدد كرة قوية أخطأ الحارس عمر صلاح في التعامل معها وأسكنها شباكه بطريق الخطأ.

وفي الثواني الأخيرة اندفع الزمالك هجوميا بكل خطوطه وخلف مساحات كادت تكلفه هدفا ثالثا.

ونجح الزمالك في التعادل برأسية محمود عبدالعزيز في الدقيقة 97 في الوقت الضائع، لتنطلق بعدها اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

 واشتبك لاعبي الفريقين بعد هدف الزمالك برأسية محمود عبدالعزيز على إثرها قام الحكم محمود عاشور بطرد يوسف أوباما من الزمالك ومحمود الجزار من الجونة

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار