ماهي الألوان الرائدة في ربيع صيف 2019 ماهي الألوان الرائدة في ربيع صيف 2019

ماهي الألوان الرائدة في ربيع صيف 2019

يختلف كل موسم عن غيره في إختيار الألوان الرائدة للصيف فظهر هذا العام عدة ألوان مبهجة و صارخة، هيا بنا نتعرف علي بعض هذة الألوان لصيف 2019 :

 

 

 

 

 

1_   الأخضر النعناعي "Mint green" :

 يتربع الأخضر النعماني علي عرش  ألوان الموضة النسائية في ربيع وصيف 2019 ليمنح إطلالة رومانسية حالمة تنطق بالرقة والأنوثة.

2_ تألقي باللون الفضي:

أن الفضي يزين هذا الموسم كل أشكال الملابس كالسراويل والتنانير والأحذية والقطع الفوقية ليضفي على المظهر لمسة جاذبية ساحرة تعكس الجرأة وتفرد الأسلوب. -

 3_ الفستان الأصفر:

لإطلالة صيفية جريئة ومبهجة من أكثر الألوان انتشارًا هذا الصيف، إذ تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل Zara و Mango وH & M و Ganni، وأكد تومكينس على أهمية اختيار درجة الأصفر المناسبة، موضحا أن الأصفر الداكن يغازل كل أنواع ، سواء الفاتحة أو ذات السمرة الخفيفة، في حين ينبغي على صاحبة البشرة الفاتحة الابتعاد عن الدرجات الفاقعة كالأصفر النيون، لأنها تجعل البشرة تبدو شاحبة.

4_ الأخضر الفستقي:

نشرت في مجلة "إيلي" الألمانية بأن الأخضر الفستقي يتربع على عرش ألوان الموضة النسائية في ربيع وصيف 2019 ليمنح المرأة إطلالة جذابة تشع إشراقا وبهجة؛ فهو يغازل المرأة صاحبة البشرة الفاتحة والشعر الأشقر أو الأحمر، ويداعب المرأة صاحبة البشرة السمراء والشعر البني أو الأسود.

5_ اللون البرتقالي:

يسود الربيع والصيف و عالم الأزياء خلال الربيع والصيف، وأكدت خبيرة الموضة الألمانية إلى أن هذا اللون الزاهي يتناسب بصفة خاصة مع أصحاب البشرة الداكنة، ولذلك يتعين على أصحاب البشرة الفاتحة أو الشقراء توخي الحذر عند ارتداء الملابس ذات اللون البرتقالي، نظرا لأن استعمال درجة غير مناسبة من اللون البرتقالي قد تجعل المظهر شاحبًا.

معلومات الكاتب

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار